أصيبت بصدمة عصبية.. حريق هائل يودي بحياة والد الفنانة جيسي عبدو في منزله

جيسي عبدو

توفي صباح اليوم اثر حريق هائل في منزله والد الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، حيث شب الحريق داخل منزل والد جيسي عبدو بمنطقة زوق مايكل بجبل لبنان بعدما انفجرت جرة غاز وأدت إلى حريق في المنزل.

وفجعت جيسي عبدو بوفاة والدها، وأصيبت بصدمة عصبية خصوصاً أنها عالقة في دبي منذ شهرين.

وبدورها قامة عناصر الدفاع المدني اللبناني بإخماد الحريق، في حين وجدت جثة والد جيسي عبدو داخل الشقة الذي قضى في الحريق، ومن ثم تم نقل والد جيسي عبد والى مستشفى سيدة لبنان.

وفي تفاصيل الحادث الأليم، فقد جرى تسريب في جرة الغاز حين كان والد جيسي عبدو في المطبخ مما أدى إلى انفجار الجرة ليحترق على أثر ذلك المنزل وتتفحم جثة والد جيسي عبدو على الفور.

حريق.jpg
            حريق في منزل والد جيسي عبدو

والجدير بالذكر أن الممثلة اللبنانية جيسي عبدو تتواجد حالياً في إمارة دبي بسبب ارتباطها بتصوير إحدى مسلسلاتها، وكان من المقرر أن تعود إلى بيروت بعد ثلاثة أيام في رحلات إجلاء اللبنانيين، إلا أن تحت الظروف الراهنة المتعلقة بوفاة والدها، تواصلت عائلة جيسي عبدو مع السفارة اللبنانية في دبي لتتمكن من العودة بأقرب طائرة قادمة إلى بيروت.

وبدورها تجاوبت السفارة اللبنانية في دبي مع طلب عائلة جيسي عبدو، وتم وضع اسمها على الطائرة القادمة إلى بيروت مساء غد، لتتمكن جيسي من حضور دفن والدها.

وتشارك جيسي عبدو خلال موسم رمضان الحالي في مسلسل "بعد حين" والذي يحمل أيضاً اسم "نصيبك يصيبك" وهو من بطولة أحمد شعيب والعنود سعود ووسام حنا.

النهضة نيوز