المغنية الأمريكية بريتني سبيرز تنشر صورة لها وهي ترخي غرة شعرها وترتدي البكيني لأول مرة

المغنية الأمريكية بريتني سبيرز تنشر صورة لها وهي ترخي غرة شعرها وترتدي البكيني لأول مرة

قامت المغنية الأمريكية المشهورة بريتني سبيرز "Britney Spears"، البالغة من العمر 38 عاماً، بنشر صورة لها على انستغرام بعد أن قامت بريتني سبيرز بقص شعرها رسمياً تاركة غرتها تتدلى على وجهها بينما كانت بريتني سبيرز مرتدية بكيني رياضي، وكتبت بريتني سبيرز: "لقد قمت بإرخاء غرة شعري أخيرا!!"، وقد أوضحت بريتني سبيرز أن قرار قص شعرها هذا جاء بعد شهر كامل من التفكير في إجراء التغيير.

كما وقالت بريتني سبيرز "Britney Spears": "من كان يظن أن إرخاء غرة الشعر يمكن أن تجعلك تبدو أصغر سناً؟، فقد توقفت عن فعل ذلك منذ أن كنت في الصف الثالث، وأنا أشعر بأنني أتذكر الموقف كما لو كان قد حصل يوم أمس. لقد كان الكشف عن جبهتي أمراً صعباً بالنسبة لي خلال سنواتي الماضي، فالناس الجميلين في الجنوب يمكنهم فعل ذلك فقط، ولم أشعر أبداً بأن الأمر قد يرفع معنوياتي لهذا الحد".

بريتني سبيرز.jpg
بريتني سبيرز بالبكيني الرياضي

وأضافت بريتني سبيرز "Britney Spears" أن تركها لخصلات غرة شعرها تتدلى أمام وجهها قد جعلها تشعر بأنها آمنة وأعطاها شعورا بالـ"حماية" ، فعندما قامت المغنية بريتني سبيرز مؤخرا بنشر صورتها وهي ترتدي البكيني الرياضي بينما كان شعرها يتدلى على وجهها، أشاد بها المعجبون على الفور.

النهضة نيوز