المعجبين يتوسلون زين مالك للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لفرقة One Direction

فن ومشاهير

المعجبين يتوسلون زين مالك للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لفرقة One Direction

24 تموز 2020 18:02

قام العديد من المشجعين وأعضاء فرقة One Direction في الذكرى السنوية العاشرة لتشكيل فرقة One Direction الغنائية بالإشادة بالفرقة وأغانيها الرائعة وتذكر ماضيها الحافل بالأحداث الرائعة لكن أحد أعضائها كان صامتا حيال ذلك بشكل ملحوظ ولم يقم بنشر أي شيء على الإطلاق

قام العديد من المشجعين وأعضاء فرقة One Direction في الذكرى السنوية العاشرة لتشكيل فرقة One Direction الغنائية بالإشادة بالفرقة وأغانيها الرائعة وتذكر ماضيها الحافل بالأحداث الرائعة، لكن أحد أعضائها كان صامتاً حيال ذلك بشكل ملحوظ ولم يقم بنشر أي شيء على الإطلاق.

والشخص الوحيد الذي لم يقم بنشر أي شيء بخصوص الفرقة هو عضوها السابق زين مالك البالغ من العمر 27 عاما فهو لم يغريد حتى أي تغريدة حول الوقت والذكريات التي عاشها بينما كان ضمن الفرقة، وعلى الرغم من لم الشمل الذي قام به أعضاء الفرقة عبر الإنترنت للاحتفال بالأيام الخوالي، وقد لاحظ المعجبين تفرد زين مالك بموقفه على عكس باقي أعضاء الفرقة.

وتجدر الإشارة إلى أن زين مالك، الذي كان أول من يغادر الفرقة عام 2015 لبدء مسيؤة مهنية منفردة، غرد آخر مرة عبر تويتر وقام بالنشر عبر انستغرام بتاريخ 2 يونيو، حيث نشر منشوراً لدعم حركة "حياة السود مهمة"، والاحتجاجات التي تلتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشكر أعضاء الفرقة One Direction، هاري ستايلز، نايل هوران، ليام باين وليوس توملنسون، معجبيهم على الدعم الرائع الذي حصلوا عليه طوال العقد الماضي، وشاركوا العديد من الصور التي تثير الحنين من مسيرتهم الغنائية.

كما ونشر أعضاء فرقة One Direction فيديو يتذكرون فيه الماضي تزامنا مع إطلاق موقع إلكتروني خاص بالفرقة يضم أفضل لحظاتها وإنجازاتها تاريخيا.

وأشار مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن أعضاء الفرقة الآخرين شملوا زين مالك في تغريداتهم التي ذكروا فيها الأيام الخوالي، حتى بعد أن تسبب انفصاله عن الفرقة في حدوث نزاعات في علاقاتهم بين بعضهم البعض.

ومع ذلك، بدا أن هذه النزاعات قد تم إصلاحها، حيث عادوا جميعاً للتواصل عبر تويتر في وقت سابق من هذا العام.

وبينما سارع البعض بانتقاد اختفاء مالك عن وسائل التواصل الاجتماعي في مثل هذا اليوم التاريخي الذي كان جزءاً منه، فإن البعض قد دافع عنه أيضاً.

وعلى الرغم من تكهنات المشجعين حول مكان زين مالك، إلا أن العديد منهم متحمسون لعودة الفرقة الشبابية الشهيرة، فمن المحتمل أن تعود على الأقل في الوقت الحالي.

وأطلقت فرقة One Direction يوم أمس الخميس موقعاً إلكترونيا تذكارياً مليئاً بالذكريات والأغاني التي قاموا بغنائها طوال مسيرتهم الفنية، والذي قوبل بحماس كبير من قبل المشجعين لدرجة أنه تعطل في بداية إطلاقه من شدة ضغط الدخول عليه.

والجدير بالذكر أنه زين مالك يمكن أن يكون مشغولاً للغاية لدرجة أنه لم يتذكر هذه الذكرى في الأساس أو أنه لم يكن لديه اتصال بالانترنت، خاصة أنه وحبيبته جيجي حديد يتوقعان أن يرزقا بطفل عما قريب، وكانا يقضيان وقتهما مؤخراً بسبب الإغلاق الوطني العام المفروض بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد في مزرعة بريف بنسلفانيا، ومن المقرر أن يرزقا بـ"فتاة" في شهر سبتمبر المقبل.

النهضة نيوز