شيراز

فن ومشاهير

شيراز تنتقد أداء اليسا في صاحبة رأي

31 تموز 2020 11:47

أحدثت النجمة اللبنانية شيراز ضجة واسعة بين جمهور الفنانة اليسا ، وذلك بعدما أبدت رأيها في الأغنية الجديدة التي طرحتها الأخيرة تحت عنوان " صاحبة رأي " . وعقبت على الموضوع خلال حلولها ضيفة على برنامج

أحدثت النجمة اللبنانية شيراز ضجة واسعة بين جمهور الفنانة اليسا ، وذلك بعدما أبدت رأيها في الأغنية الجديدة التي طرحتها الأخيرة تحت عنوان " صاحبة رأي " .

وعقبت على الموضوع خلال حلولها ضيفة على برنامج " صباح اليوم " الذي يقدمه الإعلامي جوزيف حويك ، قائلة أنها استمعت إلى الأغنية ولا تشك بإتقان فريق العمل لكل تفاصيلها ، لافتة إلى أنها تواصلت في وقت سابق مع الفريق نفسه للعمل سوية على بعض المشاريع الفنية .

أما عن أداء مواطنتها فـ قالت أنها لم تشعر بالفرح والسعادة عند استماعها إلى الأغنية ، مشيرة إلى أن الأداء بالنوتات العالية يسبب الشعور بالتوتر ، ولكنها قررت بعد ذلك أن العمل ككل رغم كل شيء جيد .

يذكر أن اليسا طرحت ألبومها " صاحبة رأي " في الثالث والعشرين من شهر يوليو الحالي ، وهو ما كشفت عنه من خلال منشور كتبته عبر إحدى صفحاتها الرسمية ، جاء في نصه :

" فخورة بكل الذي ذهب ... ومتفائلة بالقادم ... وأهم نقطة هي قوتي ... مازالت محافظة على قلب نضيف ... صاحبة رأي تصدر في 23 يوليو " .

النهضة نيوز