اليسا بـ قميص شفاف وحمالة صدر حمراء في دبي

فن ومشاهير

اليسا تحتفل بـ حصولها على الإقامة الذهبية وتطل بـ قميص شفاف

10 تشرين الأول 2021 10:29

تعرضت الفنانة اللبنانية اليسا لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بـ قميص شفاف أسود وحمالة صدر حمراء خلال تواجدها في دبي، وذلك في معرض تلبيتها لـ دعوة المدير التنفيذي لـ فندق " بلازو فيرساتشي" على الغداء، بـ مناسبة حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة.


اليسا بـ قميص شفاف وبـ حمالة الصدر الحمراء

وأبدى العديد من النشطاء استيائهم من إطلالة اليسا في دبي، عقب تداول الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاء فيها:

" واو شو هيدا"، و" ريتها ما ظهرت"، و" طاح حظها"، و" شكلها متغير كتير"، و" اليسا بليز شو لابسة"، و" لو ما ضاهرة أحسن"،و" الصوت عالم ثاني واللبس حدث ولاحرج"، و" أسوأ ظهور"، و" صارت تشبه أحلام الجديدة"، و" شكلها مش لابسة شي تحت البلوزة".


وأيضاً:" عشقت صوتها منذ الطفولة ولدي ذكريات مع كل أغنية قديمة لها.. بس نازعة شكلها بـ العملية ونازعة هيبتها بـ المقابلات الأخيرة مدري شو صاير فيها"، و" عاد مو هيك يا ملكة الإحساس.. أنا أحبك ودائماً أقول ستايل اليسا الجريء يلبق لها لكن اللي لابسته فيه ذوق ولا أناقة.. أنتِ أرقى من هيك".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية والتي تغنت بـ صوت الفنانة اللبنانية وبمواكبتها لصيحات الموضة العالمية والأناقة التي تطغى على إطلالاتها الجريئة.


اليسا تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

والجدير بـ الذكر أن اليسا انضمت مؤخراً إلى ركب الفنانين المكرمين بـ التأشيرة الذهبية الإماراتية، والتي يُمنح مالكها مميزات وتسهيلات كبيرة للعمل والتنقل والاستثمار في دولة الإمارات، حيث يعامل الحاصل عليها معاملة المواطن الإماراتي، وتمنح الإقامة الذهبية لذوي المواهب والباحثين والمبدعين والفنانين.

اليسا مكرمة بـ بطاقة إسعاد

ويشار إلى أن اليسا كرمت أيضاً بـ بطاقة " إسعاد" والتي تسهل عليها الحصول على احتياجاتها من السلع والخدمات أثناء تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة.


حفل الفنانة اليسا في بغداد

وعلى الصعيد الفني، تستعد الفنانة اللبنانية لإحياء حفلها الغنائي الأول في بغداد، المقرر إقامته في الثاني والعشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وروجت النجمة اللبنانية لحفلها من خلال تغريدة قصيرة، كتبت فيها:" لأول مرة اليسا في بغداد الجمعة 22/10/2021".