أنغام و أحمد إبراهيم

فن ومشاهير

أحمد إبراهيم يشيد بـ أنغام بعد انفصاله عنها

3 آب 2020 14:03

عقبّ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على الجدل الأخير الذي أثير حول انفصاله عن الفنانة أنغام حيث حاول عدم الرد بشكل مباشر على الموضوع ، وقال : " أنا لست مهتماً بالضجيج الذي حصل ... كما أنني تفاجأت بكلام

عقبّ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على الجدل الأخير الذي أثير حول انفصاله عن الفنانة أنغام حيث حاول عدم الرد بشكل مباشر على الموضوع ، وقال : " أنا لست مهتماً بالضجيج الذي حصل ... كما أنني تفاجأت بكلام الناس واتصالاتهم ... كل الي يجيبه ربنا خير " .

وأشاد إبراهيم في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي رامي رضوان بزوجته السابقة ، موضحاً أنها إنسانة محترمة وحالة خاصة جداً لديه ، مشيراً إلى أنها السبب الرئيسي في نجاحه .

وأضاف أن البعض حاولوا استخدامه كطعم للنيل منها ومن نجوميتها ، في حين أن البعض الآخر استكثر عليه أضواء النجومية ، لافتاً إلى أنه لو كان يبتغي الشهرة لكان قبل الظهور في الماضي ببعض البرامج التلفزيونية والفنية للتحدث عن أعماله ونجاحاته .

يشار إلى أن بعض المصادر الفنية حسمت الجدل الحاصل حول انفصال أحمد إبراهيم من زوجته الفنانة أنغام وكشفت معلومات موثقة من مصادر مقربة من الطرفين أن الطلاق تم قبل أيام قليلة .

النهضة نيوز