مشاهير لبنان يحتفلون بـ زواج نجوى كرم من عمر الدهماني

فن ومشاهير

وليد توفيق يحتفل بـ زواج نجوى كرم وعمر الدهماني

2 تموز 2024

تصدر اسم الفنانة نجوى كرم عناوين الأخبار الفنية خلال اليومين الماضين، بعد تأكيدها إشاعات زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

مشاهير لبنان يحتفلون بـ زواج نجوى كرم

ورغم مرور يومين على إعلان النجمة اللبنانية خبر ارتباطها رسمياً، إلا أن اسمها لازال محط اهتمام الصحافيين، وسط تداول الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير التفاعل الجماهير على الموضوع وإعادة نشرهم صور وفيديوهات تجمه نجوى كرم بزوجها عمر الدهماني.

وخلال الساعات القليلة الماضية، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بعبارات التهنئة والمباركة الموجهة من مشاهير لبنان إلى نجوى كرم، وفي التالي مجموعة من التدوينات القصيرة التي كيفية تفاعل المشاهير مع خبر زواج النجمة الملقبة بـ شمس الأغنية.

وليد توفيق يهنئ نجوى كرم على زواجها من عمر الدهماني

نشر الفنان وليد توفيق صورة جمعته مع مواطنته في حفل فني ساهر سابق، وكتب محتفلاً بـ زواج نجوى كرم وعمر الدهماني: "شمس الغنية اللبنانية.. رفيقة العمر..".

وتابع: " الصديقة الغالية والوفية نجوى كرم.. ألف مبروك من قلبي زفافك من الصديق الغالي الحبيب عمر الدهمان.. بتمنالكن من قلبي كل الفرح والحب والسعادة وأحلى الأيام.. ألف مبروك".

ماغي بو غصن تتغزل بالعروس نجوى كرم

أما النجمة ماغي بو غصن، فشاركت منشور يوثق إطلالة نجوى كرم بالفستان الأبيض، وتغزلت فيها قائلة: "ما في أحلى من هيك عروس.. الله يبارك لكم ويهنيكم وتبقوا سوا العمر كله".

أصالة تبارك لـ نجوى كرم وعمر الدهماني بمناسبة زواجهما

وهنأت الفنانة أصالة الثنائي الشهير في تدوينة مقتضبة، غردت فيها: "غالي وغالية، العروس والعريس اصحابي، رفقاتي وإخوتي، بتمنى لكم السعادة والاستقرار والأيام الحلوة والصحية الطيبة والعمر كله سواءً، ألف مبروك نجوتنا الغالية".

ورد الخال تبارك لـ نجوى كرم وعمر الدهماني

أما الممثلة اللبنانية ورد الخال، فقد حرصت على المباركة للعروسين، عبر تدوينة مقتضبة، تمنت لهما الهناء الدائم، قائلة: "ألف مبروك يا عروس.. بالهنا والحب دائماً".

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم؟

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، والتي قامت بتنظيم حفل نجوى كرم في رومانيا.

النهضة نيوز