دموع هيفاء وهبي تنهار على مسرح موازين

فن ومشاهير

بكاء هيفاء وهبي في موازين.. إليكم سبب تأثر النجمة اللبنانية

25 حزيران 2024

أحيت الفنانة هيفاء وهبي، أمس الاثنين، حفلاً غنائياً في المغرب، ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولي، بحضور جماهيري غفير.

دموع هيفاء وهبي تخونها في موازين

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار النجمة اللبنانية، مجموعة فيديوهات للنجمة الملقبة بـ " الديفا" من الحفل، رصدت بكاء هيفاء وهبي في موازين تأثراً بالحضور الجماهيري المهيب وتفاعل الجمهور المغربي معها.

ووثق المنشور الكلمة التي خصت بها الفنانة اللبنانية جمهورها المغربي، والتي أعربت فيها امتنانها لهم على حبهم وحرصت من خلالها على الدعاء للملك محمد السادس بالحفظ من كل شر.

حيث قالت: "مساء الخير يا أغلى الناس على قلبي.. اشتقت لكم كتير.. بحبكم كتير وأهلا وسهلا فيكم.. وشكراً لاحتضاني بهل بلد العزيز كتير على قلبي.. أنتوا ناس عزاز كتير وأنا كتير اشتقت لكم.. الله يخليكم شعب وسيادة تحت رعاية وجناح جلالة الملك محمد السادس الله يحفظه..".

معجب هيفاء وهبي في المغرب

وكشف شريط مسرب من كواليس حفل هيفاء وهبي في موازين، عن التفاعل الجماهيري الكبير معها، حيث رصد المنشور غناء وتمايل ورقص الحضور في الحفل.

وقد لفت أنظار مستخدمي السوشيال ميديا، شاب من الحضور، بعد ظهوره وهو يرقص بحماسة شديدة ويردد كلمات الأغنيات أثناء غناء النجمة المشهورة، وهو ما جعل معجب هيفاء وهبي يتصدر حديث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وتألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في موازين بالقفطان المغربي، قبل أن تستكمل حفلها بـ جمبسوت ضيق أبرز منحنيات جسدها ورشاقتها العالية، نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، واعتمدت معه مكياج الوجه الظاهر.

هيفاء وهبي تطلق تحدي رقصة يا نحلة

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية أطلقت مؤخراً تحدي رقصة أغنية "يا نحلة" التي طرحتها مؤخراً على منصات الموسيقى واليوتيوب، بالتعاون مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع الموسيقي هاني ربيع، ومكس وماستر سليمان دميان.

ويقول مطلع الأغنية: " علشان أنضف منه وافوق محتاجة غسالة ومسحوق وآخد مشاعري فومين وانقعها في كلور وأعصر قلبي واسيبه يومين في الشمس منشور كان بقعة كان تيت تيت تيت كان فيروس في الزور كان عدوى الله يكون في عونها اللي عليها الدور".

النهضة نيوز