شاهد كيف كان شكل هيفاء حسين في مرحلة الطفولة

فن ومشاهير

هيفاء حسين تفاجئ المتابعين بـ صورة قديمة من مرحلة الطفولة

26 حزيران 2022

شاركت الفنانة البحرينية هيفاء حسين متابعي حسابها الرسمي على أحد منصات التواصل الاجتماعي، بـ صورة قديمة لها من مرحلة الطفولة، كاشفة عن عمر المنشور بـ الإشارة إلى عمرها في تعليق مقتضب، دونته قائلة:" العمر 10 سنوات"، في إشارة إلى أن الصورة التقطت لها قبل 33 عاماً.

هيفاء حسين

استقبلت نجمة مسلسل " الخطايا العشر" آراء الجمهور بـ ظهورها في المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، والتي انصبت في خانة الإشادة والثناء على حُسنها وبراءة ملامحها، علاوة على تأكيد البعض محافظتها على ملامحها الطبيعية.


وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور وجاء فيها:" جميلة منذ الصغر"، و" فدوه لله نفس الجمال ونفس الملامح"، و" ما شاء الله تشبهي نفسك"، و" قمر طول عمرك"، و" نفس شكلك ما تغيرتي".

وورد أيضاً في تعليقات المتابعين:" جميلة ما شاء الله ونفس الملامح"، و" كيوت مثل ما أنتِ ما تغيرتي"، و" تفوز بـ أكثر وحدة تشبه نفسها وهي صغيرة"، و" هيوف أنتِ كل الجمال ربي يحفظكم يارب.. حبيبتي"، و" فدوة لطولك يا روحي تجنين.. الله لايحرمني من هـ الطلة يا رب.. فديت الجمال"، و" جميلة وقمر من يوم يومك.. هيوفة الغالية".

أعمال هيفاء حسين

وتنافست نجمة الدراما الخليجية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة عملين دراميين، هما ( مسلسل الزقوم)، تأليف إسماعيل عبد الله وإخراج أحمد يعقوب المقلة وبطولة:" سعد الفرج، فاطمة الحوسني، أميرة محمد، زينب غازي، فارس البلوشي".

ودارت قصة العمل حول صديقان، يستوليان على ثروة أحد الأشخاص الأثرياء ومن ثم يهربان خلال فترة تفشي الوباء، حيث ينجحان فيما بعد بـ إقامة مشاريع كبيرة ويعيشان مع أفراد عائلتيهما في رخاء وثراء، قبل أن ينقلب بهما الحال ويذوقا مرارة أكل المال الحرام وتداعيات السرقة.

وحضرت هيفاء حسين أيضاً في بطولة مسلسل ( دحباش)، تأليف مشاري حمود العميري وإخراج حسين أبل، وبطولة" جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، عبير الجندي، ماجد مطرب فواز، محمد جابر، عبد الإمام عبد الله، محمد الصيرفي، عبد الله الخضر".

وأضاءت أحداث العمل على عدة قصص من وحي واقع حال المجتمع الكويتي في حقبة زمنية معينة، أبطالها دحباش الذي يصل إلى الكويت وبعد وصوله يتعرف على كل من " بلال وشمة"، عقب التقائهم لدى الشيخ صالح الذي يقدم لهم يدَّ العون، قبل أن يتكاتفون جميعاً في مرحلة تفشي وباء الطاعون ويساندون بعضهم البعض إلى حين انتهاء هذه الآفة.

النهضة نيوز