مستجدات صادمة في قضية النصب والاحتيال المرفوعة من فوز الفهد ضد شقيقها

فن ومشاهير

فوز الفهد تخسر قضائيا أمام شقيقها في دعوى النصب والاحتيال

11 أيار 2024

خسرت البلوغر الكويتية فوز الفهد قضائيا أمام شقيقها في دعوى النصب والاحتيال التي رفعتها ضده مؤخراً، بعد رفضه إعادة 70 ألف دينار إليها، كانت قد أقرضتهم له لاستكمال استعدادات زواجه.

براءة شقيق فوز الفهد من قضية النصب والاحتيال

وأصدرت محكمة الاستئناف الكويتية حكما جديدا في قضية النصب والاحتيال، قضت فيه ببراءة شقيق فوز الفهد من التهم المنسوبة إليه.

خلاف فوز الفهد مع شقيقها

وكانت مدونة الموضة الشهيرة، قد اتهمت شقيقها بالاحتيال عليها بعد عدم إعادته المال الذي اقرضته له كقرض حسن، قيمة لهدايا زواجه، والذي قُدرت قيمته بـ 70 ألف دينار كويتي، ما يعادل 227 ألف دولار أمريكي، إذ وجدت المحكمة أن المبلغ المتنازع عليه بين المانحة والمدعى عليه، يعتبر هبة لا يجوز الرجوع فيها.

أزمة فوز الفهد مع شقيقها ووالدتها

وبدأت الأزمة بين فوز الفهد وشقيقها أثناء توليه إدارة أعمالها، وهو ما جعل والدتهما تقف في صف الأخير وتنسحب من الشراكة مع الأولى في صالون التجميل الخاص بها.

فوز الفهد متهمة بسجن زوجها عبد اللطيف الصراف

وأفادت معلومات محلية كويتية مؤخراً باعتقال السلطات لرجل الأعمال عبد اللطيف الصراف بتهمة النصب والاحتيال، وأشارت تسريبات إلى وقوف البلوغر فوز الفهد وراء أزمة زوجها ووالد أبنائها.

حيث أكدت المعلومات المنتشرة أن الفاشينيستا الشهيرة، اتهمت زوجها بالنصب والاحتيال بعد إقدامه على الاحتفاظ بمبلغ مالي كبير قدره 70 مليون دينار، سبق وأن حولته إلى حسابه زوجته، أثناء اتهامها بالتورط في قضية غسيل الأموال.

وأوضحت المصادر أن فوز الفهد، حرصت على مقاضاة عبد اللطيف الصراف بعد رفضه إعادة المال لها وتحويله إلى حسابها، وعلى الرغم من انتشار هذه الأنباء والتفاصيل الصادمة من علاقة فوز الفهد بزوجها عبد اللطيف الصراف، إلا أن المدونة الكويتية لم تؤكد أو تنفِ هذه التسريبات حتى اللحظة.

صلح فوز الفهد ويعقوب بوشهري

الجدير بالذكر أن مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي، تصالحت مؤخراً مع مواطنها يعقوب بوشهري بعد سنوات من الخلاف، وقد كشف الأخير عن الأمر من خلال فيديو قصير عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباته الرسمية، ظهرا فيه وهما يتحادثان.

النهضة نيوز