خبيرة تجميل تهدي عاملتها الآسيوية الذهب و النشطاء يشيرون إلى زوجة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة

أخبار لبنان

زوجة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في مرمى الانتقادات

10 كانون الأول 2020 16:31

ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة بشريط فيديو قصير، لسيدة تحتفل بعيد ميلاد خادمتها الآسيوية، ضمن أحد الأماكن العامة، قيل بأنها زوجة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، السيدة ندى سلامة.

زوجة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة

وفي تفاصيل الخبر، مرة جديدة أخطأ المتابعون في تصويب و معرفة هوية سيدة، ظهرت في فيديو متداول على منصات التطبيقات الاجتماعية، وذلك عقب تناقل مقطع مرئي تحت عنوان زوجة رياض سلامة تهدي عاملة المنزل لديها أساوراً من ذهب.

بدت فيه إحدى السيدات وهي تزين ساعد عاملة أسيوية بأساور ذهبية ، بعدما زينت عنق الأخيرة بسلسال ذهبي طويل، حمل قلادة ضخمة، وسط ذهول الأخيرة و دهشتها، والتي أخذت ترتعش من هول الصدمة المجبولة بالسعادة و الفرح.


ندى سلامة

الأمر الذي أشعل غضب المتابعين الذين استنكروا فعل السيدة، باعتبارهم أنها ندى سلامة زوجة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، المتهم من قبل البعض باستغلال منصبه واستغلال الأموال العامة.

و هو ما فتح باباً جديداً من التعليقات السلبية بحقه و حق زوجته، قبل أن يبين أحد المواقع الإخبارية هوية السيدة المحتفلة بعيد ميلاد عاملتها الآسيوية، حيث كشف بأنها خبيرة تجميل شهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تدعى دينا سوبر ماجيك.



اقرأ أيضا: متظاهرون يصفون حاكم مصرف لبنان رياض سلامة بـ"السارق"

هذه ليست المرة الأولى التي ينخدع فيها رواد التطبيقات الاجتماعية، بشكل السيدة ندى سلامة، كما أن أخصائية التجميل الإماراتية ليست السيدة الأولى التي تتعرض لسيل من الشتائم و الإهانات على خلفية خلط الناس بينها وبين زوجة حاكم مصرف لبنان.


رياض سلامة برفقة زوجته 

حيث أنه وفي مرة سابقة، تعرض بعض الشبان على أرض الواقع للسيدة ندى الهبري، ظناً منهم بأنها ندى سلامة، عقب اقتحامهم حفل عيد ميلاد الأخيرة، والتي كانت تقيمه داخل أحد الأماكن العامة، فيما كانت الهبري من بين المدعوين لحضوره.



النهضة نيوز