فيفي عبده عن حالتها الصحية: بخير ولكن أتناول دواء للأعصاب

فن ومشاهير

فيفي عبده تتحدث عن حالتها الصحية وتكشف عما تعانيه

6 كانون الثاني 2021 11:33

خرجت الفنانة فيفي عبده في مقطع فيديو جديد عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، هنأت من خلاله الجمهور بـ حلول العام الجديد 2021، كما طمأنت فيفي عبده المتابعين على حالتها الصحية.



فيفي عبده

وفي تفاصيل الخبر، توجهت الفنانة المصرية الشهيرة في بداية المقطع المصور، بتهنئة ومعايدة بمناسبة انتهاء العام الماضي 2020، ودخول العالم في عام 2021 الجديد.

قبل أن توضح للمتابعين تفاصيل ما تعانيه صحيا، والأمور التي أفضت بها إلى هذا الحال، مشيرة إلى أن أحد الأطباء أعطاها حقنة بطريقة خاطئة، فلامست أحد الأعصاب، وهو ما أثر على حالها وألزمها الفراش، واضطرها للمعالجة، حيث يحرص الأطباء على متابعتها، موضحة أنها تتناول حاليا أدوية للأعصاب.

الأمر الذي أحدث خللاً في ساعات نومها، وعليه قدمت اعتذاراً من جميع القنوات التي دعتها للحلول ضيفة عليها للاطمئنان على صحتها، والوقوف على مجريات ما حدث معها.

كما أعربت النجمة الشهيرة عن سعادتها بـ تخطي عدد متابعيها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، حاجز السبعة مليون.

وقد علقت فيفي على المنشور، قائلة:" أنا لسا بسجل لكم ده الوقت حالاً... لإخواننا المسيحيين... كل سنة وأنتم طيبين".


وفي السياق نفسه، نفت الممثلة الشابة عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده كل الشائعات التي أطلقت خلال الفترة الماضية، حول مرض والدتها، وأوضحت في مداخلة هاتفية لصالح أحد وسائل الإعلام، بعض التفاصيل عن حال والدتها.

حيث قالت:" تعرضت والدتي لأزمة صحية شديدة... تسببت لها بـ التهاب في أعصاب القدمين... الأمر الذي منعها من الحركة مؤخرا... إلا أنها باتت بحال أفضل وذلك على الرغم من عدم انتهاء مرحلة العلاج... والتي تخضع لها داخل المنزل...".

اقرأ أيضا: فيفي عبده تطلب الدعاء في أحدث ظهور لها

هذا وأكدت الفنانة الشابة على محبتها ووالدتها لجميع المتابعين، متوجهة لهم بـ جزيل الشكر، قبل أن تؤكد على حب والدتها لهم، بالقول:" ماما فيفي تحب الجمهور مثلما يحبها".

اقرأ أيضا: ابنة فيفي عبده تكشف تفاصيل مرض والدتها

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده في عالم الدراما، مسلسل مملكة الغجر الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" حورية فرغلي، حازم سمير، الفنان الراحل سناء شافع، ميار الغيطي، عزة مجاهد، سامح الصريطي، أحمد كرارة"، والعمل من تأليف الكاتب محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

النهضة نيوز