صحيفة معاريف تكشف تفاصيل وضع نتنياهو وأسرته في "غرفة مغلقة"

أخبار

لدواع أمنية.. "الشاباك" يضع بنيامين نتنياهو وأسرته في غرفة مغلقة

9 كانون الثاني 2021 20:23

على حين يعيش بنيامين نتنياهو وحزبه حالة من التخبط قبيل انتخابات آذار المقبل، كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، اليوم السبت، عن حادثة غير مسبوقة تعرض لها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وأسرته في مقر إقامته في القدس المحتلة.

وذكرت صحيفة "معاريف"، أن بنيامين نتنياهو وأسرته، وضعوا في غرفة مغلقة، وذلك بإشراف جهاز الأمن الإسرائيلي العام "الشاباك"، لدواع أمنية.

وأفادت الصحيفة بأن محتجين إسرائيليين أقدموا على اقتحام مقر إقامة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، الموجود بشارع بلفور بمدينة القدس المحتلة، ونجحوا في السيطرة على أحد نقاط التفتيش التابعة للشرطة الإسرائيلية، في شارع سمولينسكين القريب من مقر نتنياهو نفسه.

وأوضحت "معاريف" أنه وفي محاولة للسيطرة على الوضع، تدخل جهاز الشاباك على الفور، لمنع اقتحام مبنى إقامة نتنياهو أو إيذائه، حيث أدخل إلى الغرفة المغلقة، برفقة أسرته وأشخاص آخرين يتواجدون في المقر، وذلك لأسباب أمنية، ومكثوا في الغرفة المغلقة لمدة ساعة كاملة.

ونقلت الصحيفة عن المنظمات التي دعت إلى التظاهر، أن السبب من محاولة الافتحام هو التظاهر والاحتجاج ضد سياساته فحسب.

وتستمر التظاهرات الإسرائيلية للأسبوع التاسع والعشرين على التوالي ضد بنيامين نتنياهو، احتجاجاً على سياسته وتهم الفساد الموجهة له بالإضافة إلى فشلة في احتواء أزمة فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً: تظاهرات حاشدة عند مقر إقامة نتنياهو في القدس المحتلة مطالبينه بالاستقالة من منصبه


المصدر:سبوتنيك