أليكم تحديث سعر الدولار اليوم في لبنان 28-02-2021 في السوق السوداء

العملات الرقمية

أليكم تحديث سعر الدولار اليوم في لبنان 28-02-2021 في السوق السوداء

28 شباط 2021 12:31

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر صرف الدولار في لبنان اليوم، بحسب تداولات سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء.

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للشراء 9590 ليرة لبنانية، بينما سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 9640 ليرة لبنانية.

بينما بلغ سعر اليورو في لبنان اليوم في السوق السوداء للشراء 11565 ليرة لبنانية. وسعر اليورو اليوم في لبنانية للمبيع 11625 ليرة لبنانية.

في حين سعر الدولار في البنوك اللبنانية سعر 3850 ليرة للدولار، عند سحب الدولار لصغار المودعين قبل فترة وما زال معمولا به حتى اليوم

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في مصرف لبنان "البنك المركزي" عند 1507.5 ليرة مقابل كل واحد دولار، ويخصص هذا الرقم للسلع الأساسية فقط.

أقراء أيضاُ: سعر الذهب في لبنان

وما زال سعر الدولار في نقابة الصرافين في لبنان، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر 3850 ليرة للشراء، و3900 ليرة، للبيع كحد أقصى.

نقدم أليكم جدول سعر الدولار في لبنان اليوم يتضمن سعر صرف الدولار في لبنان اليوم، بحسب تداولات السوق السوداء، و سعر الدولار في لبنان بحسب بيانات مصرف لبنان المركزي, و سعر الدولار في لبنان عند البنوك ونقابة الصرافيين.

سعر الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية

سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية

شراء

مبيع

سعر الدولار في السوق السوداء

9590 ليرة لبنانية

9640 ليرة لبنانية

سعر الدولار في البنك المركزي

1507.5 ليرة لبنانية

--------------

سعر الدولار في نقابة الصرافين

3850 ليرة لبنانية

3900 ليرة لبنانية

سعر الدولار في البنوك اللبنانية

3850 ليرة لبنانية

--------------

ويعاني لبنان من أزمة اقتصادية حادة بسبب أزمات متعددة أثرت على سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل العملات الأجنبية والدولار وخاصة سعر الدولار الأمريكي وأثر الارتفاع الكبير في سعر الدولار في لبنان على أسعار السلع الأساسية حيث ارتفع سعر المواد والسلع الأساسية في لبنان جراء انهيار سعر الليرة اللبنانية.

يذكر أن مهلة مصرف لبنان تنتهي اليوم، وأن معظم القطاعات التجارية ستُعيد فتح أبوابها، وبحسب خبير في الاقتصاد قال لإحدى وسائل الإعلام اللبنانية "إن لبنان يقترب من أن يُزال نهائياً من على الخريطة المالية، مشيراً إلى أن الأزمة المالية التي تضرب لبنان، سبقته، ولم يعد في مقدوره اللحاق بها، وأخشى من أنّه مقبل على فترات شديدة الصعوبة في المدى القريب المنظور"


النهضة نيوز _ بيروت