محمد رمضان يرد على الانتقادات التي طالته بـ فيديو عناق

فن ومشاهير

محمد رمضان يرد على الانتقادات التي طالته بـ فيديو احتضان من الشارع

7 آذار 2021 19:15

رد الفنان المصري محمد رمضان على حملة الانتقادات اللاذعة التي طالته قبل أيام قليلة، إثر نشره فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والذي استعرض فيه قيام مضيفة الطائرة بـ ممارسة عملها من خلال الاهتمام به، باعتباره أحد ركاب الطائرة، قبل أن يستفز الجمهور بـ تعليق مقتضب، قال فيه:" المضيفة الحنينة رزق".



محمد رمضان

وخرج النجم المصري قبل وقت قصير، عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، في فيديو جديد، جمعه بـ مجموعة من الأشخاص الذين تجمهروا حوله أثناء مروره في أحد الشوارع.

قبل أن يظهر في المنشور رجل طاعن في السن من عمال النظافة المصرية، وهو يقترب من رمضان متوجها له بالقول:" أنت جدع"، الأمر الذي دفع الأخير لاحتضانه على الفور.

وأرفق الممثل المصري منشوره بتعليق قصير، أشار فيه إلى كمية الحب التي يقابلها في كل شارع وطريق، وكتب:" الحب في كل شارع".


وهو ما أثار إعجاب المشاهدين، الذين انطلقوا في تعليقاتهم للإشادة بالفنان الشاب وبتواضعه، ومن بين التعليقات:" إن شاء الله دائما"، و" ما شاء الله حب الناس نعمة كبيرة... ورزق واسع".

و" أنت عنوان الرجولة يا محمد"، و" فدوة لتواضعك"، و" ربنا يحبب فيك خلقه يا قلبي"، و" أنت جدع"، و" حبيبي"، و" لأن أنت الحب كله"، و" الأسطورة"، و" الحب رمضان"، و" أموت عليك"، و" تستأهل".

من جهة أخرى، يتحضر الفنان محمد رمضان لإنجاز عمل فني جديد، لم يكشف عنه أو عن تفاصيله، وإنما لمحت إليه ملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرامج أنا بيلا هلال في وقت سابق.

وذلك من خلال نشرها صورة جمعتها وأبنائها مع النجم المصري الملقب بـ السلطان، كتبت فيه:" بعد يوم طويل من العمل الجاد في كليب محمد رمضان".


وفي السياق نفسه، بدأ محمد رمضان بـ تشويق جمهوره إلى مسلسله الرمضاني الجديد " موسى"، من خلال مشاركته عدة صور، تبرز شكل الشخصية التي سيظهر بها في العمل الدرامي الجديد.

يذكر أن مسلسل " موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، وخاض بطولته إلى جانب محمد رمضان، كل من:

" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".