أحمد السالم يكشف عن مواصفات عروسه المستقبلية و يتعرض لـ هجوم لاذع

فن ومشاهير

بعدما كشف عن مواصفات عروسه المستقبلية.. الكويتي أحمد السالم في مرمى انتقادات المتابعين

27 آذار 2021 13:49

تعرض المدون الكويتي أحمد السالم، وهو الزوج السابق لـ خبيرة التجميل و المدونة السعودية ملكة كابلي، لـ هجوم عنيف من قبل بعض النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار مقطع فيديو قصير له، وثق من خلاله المواصفات التي يريدها في زوجته الجديدة.



أحمد السالم طليق ملكة كابلي

ظهر تجم تطبيق سناب شات في المقطع المرئي، وهو يستعرض مواصفات الفتاة التي من الممكن أن يتزوج منها في حال أراد إعادة الكرة، قال فيه:" أريدها حلوة... دمها خفيف... و تعرف تطبخ".

وهو ما استفز بعض النشطاء الذين هاجموه بتعليقات سلبية، انقسمت بين من انتقد تصرفه وبين ساخر من مطلبه، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

" ما في شيء يأتي كامل والقلب و ما يهوى"، و" يبي وحدة دمها خفيف و هو دمه ثقيل"، و" ما بدك ياها تطير بعد"، و" ما قال أخلاقها زينة أهم شيء عنده البلع".


و أتى هذا عقب أيام من إعلان أحمد السالم خبر انفصاله رسميا عن خبيرة التجميل ملكة كابلي، والذي جاء بعد أشهر من انفصالهما عن بعضهما البعض، إذ شارك المدون الكويتي صورة لـ وثيقة الطلاق الذي وقع بينه وبين المدونة السعودية، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

هذا و سبق إعلان الانفصال تصريحات مضادة، أطلقها نجمي الإنترنت ضد بعضهما البعض، لمح السالم فيها إلى أن قام بواجباته على أكمل وجه، بغية إنجاح العلاقة وزواجه، مبينا أنه راعى ملكة قدر الإمكان دون أن ترد عليه بالتقدير.

الأمر الذي ردت عليه ملكة كابلي بـ مقطع فيديو مصور، نشرته تحت عنوان " قصة من رسم الخيال"، كشفت فيه بطريقة مبطنة على أسباب انفصالها عن زوجها أحمد السالم، مؤكدة تعرضها للخيانة والجحود من قبله وتحملها ما لا تستطيع أي امرأة تحمله.

يشار إلى أن الثنائي الشهير ملكة كابلي وأحمد السالم، انفصلا عن بعضهما البعض في شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي 2020، وقد أعلن الأخير خبر انفصاله عن زوجته في مقطع فيديو، خرج به على الجمهور عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

قال فيه بأنه طلق زوجته قبل خروجه من المنزل ودون أن يرسل لها ورقة الطلاق، نافيا قولها بأنه لم ينفصل عنها رسميا، بالإشارة إلى أن الطلاق بالكلام جرى وإن كانت تقصد بأنه لم يرسل لها ورقة الطلاق فهذا صحيح.