الفنان محمد دياب وزوجته أحدث ضحايا فيروس كورونا في الوسط الفني

فن ومشاهير

الفنان محمد دياب وزوجته أحدث ضحايا فيروس كورونا في الوسط الفني

30 آذار 2021 15:17

كشف الفنان المصري محمد دياب، صباح اليوم الثلاثاء، عن إصابته وزوجته هاجر الأبياري، بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف علميا بـ اسم COVID 19، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه مع المتابعين له عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.



محمد دياب مصاب بـ فيروس كورونا

وأعلن الفنان المصري الشهير عن إصابته وزوجته بالقول:" الحمد لله رب العالمين... أنا وزوجتي إيجابي كورونا... الحمد لله الشافي...".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين، ولاسيما بعد تناقل الخبر عبر الصفحات العامة والخاصة بوسائل الإعلام المصرية، والتي حملت في طياتها أمنيات بـ شفاء النجم المصري وزوجته.

من جهة أخرى، يتحضر دياب لـ طرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، وتحديدا في شهر رمضان المبارك المقبل، وهي من كلمات محمد البوغة ومن توزيع أكرم عادل، بينما لم يستعن بملحن ووضع ألحانها بنفسه ( نقلا عن اليوم السابع).

كما سيتنافس الفنان المصري خلال موسم دراما شهر رمضان 2021، من خلال مسلسل " نسل الأغراب"، الذي يشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.

نذكر منهم:" أمير كرارة، أحمد السقا، مي عمر، إدوارد، نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم"، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من فكرة وتأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سنرجي للإنتاج الفني.

هذا و يعد مسلسل " نسل الأغراب"، من أضخم الإنتاجات الدرامية المعدة للإنجاز بهدف طرحها في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

الجدير بـ الذكر أن الفنان المعروف بـ اسم دياب، اشتهر بداية في عالم الغناء، بعد تقديمه الأغنية الشعبية " غمازات"، التي كانت نقطة فاصلة في مشواره الفني والسبب في شهرته الواسعة، و قدم بعدها بعض الأعمال الغنائية قبل أن يتجه إلى عالم التمثيل، حيث لمع نجمه في عدة اعمال جماهيرية، منها:" ساحرة الجنوب".

بينما كان آخر أعماله على الشاشة الصغيرة مسلسل " الاختيار" بموسمه الأول، الذي عرض في رمضان الماضي 2020، وهو من تأليف باهر دويدار و من إخراج بيتر ميمي.

وشارك فيه دياب إلى جانب مجموعة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" أمير كرارة، أحمد العوضي، محمود حافظ، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل".