نسرين طافش تفاجئ المتابعين وتكشف تفاصيل تعاونها مع الفنان أحمد عز

فن ومشاهير

نسرين طافش تفاجئ المتابعين وتكشف تفاصيل تعاونها مع الفنان أحمد عز

4 نيسان 2021 18:23

فاجأت الفنانة نسرين طافش الجمهور المتابع لها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بإعلان جديد حول عمل سيجمعها بـ الفنان أحمد عز، في موسم دراما رمضان المقبل 2021.


نسرين طافش مع أحمد عز

وفي تفاصيل الخبر، كشفت الفنانة الشهيرة عن خوضها تجربة الدراما الإذاعية لأول مرة، من خلال المشاركة في مسلسل " نادي أند رويد"، وذلك من خلال منشور قصير، أرفقته بمجموعة من الـ صور التي جمعتها بـ النجم المصري.

كتبت فيه:" استنوني في شهر رمضان المبارك بشخصية رويد في المسلسل الإذاعي... نادي أند رويد... مع النجم أحمد عز... على راديو نجوم FM... إنتاج هبة الهواري... و إخراج الأستاذ علي مصيلحي... تأليف أيمن سلامة".


و بحسب بعض المصادر الفنية، يندرج العمل الإذاعي في خانة الكوميديا، و سيذاع على أثير إذاعة نجوم FM في موسم رمضان المقبل يوميا، بالتزامن مع موعد الإفطار بتوقيت مدينة القاهرة.

و على صعيد الدراما، تتحضر الفنانة الشابة لـ دخول سباق المنافسة الرمضانية من خلال مسلسل " المداح"، الذي بدأت بتصوير مشاهدها فيه قبل فترة وجيزة، إلى جانب الفنان المصري حمادة هلال، ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

نذكر منهم:" أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".


بينما يتنافس الفنان المصري أحمد عز في موسم دراما رمضان المقبل 2021، من خلال بطولة مسلسل " هجمة مرتدة"، وهو من تأليف باهر دويدار و من إخراج أحمد علاء ديب.

و يشارك فيه نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنانة التونسية هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، أنجي المقدم، محمد جمعة، نضال الشافعي، سميرة الأسيرة، يوسف عثمان، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي".

و يتناول مسلسل هجمة مرتدة في أحداثه أحد ملفات المخابرات المصرية، المتعلقة بأحداث الخامس والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير، و الأشخاص الذين كانوا يقفون وراءها و كيفية تعامل رجال المخابرات المصرية مع الأمر.