بتر قدم شريف دسوقي

فن ومشاهير

بتر قدم الفنان شريف دسوقي إثر مضاعفات صحية.. إليكم التعليق الأول من النجم المصري بعد خضوعه للعملية الجراحية

25 أيار 2021 11:36

فوجئ محبو الفنان المصري شريف دسوقي، مساء يوم أمس الاثنين، بـ خضوعه لـ عملية جراحية وبتر قدمه، جراء مضاعفات مرضية، ألمت به، إثر تعرضه لـ حادث أثناء تصوير مشاهده بـ فيلم وقفة رجالة.



شريف دسوقي

وكشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن تفاصيل أزمة مواطنتها، عقب إجرائه للعملية الجراحية، من خلال منشور قصير، شاركته عبر فيسبوك، كتبت فيه:

" عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه.. صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور.. وخصوصاً رجله.. ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير..".

وأتى منشور النجمة الكوميدية بعد ساعات قليلة من إعلانها دخول مواطنها لـ غرفة العمليات، سائلة الجمهور الدعاء له في منشور سابق، جاء في نصه:" شريف دسوقي داخل العمليات.. كمان ساعة دعواتكم من فضلكم".


وأحدث خبر بتر قدم الفنان شريف دسوقي، حالة من البلبلة والحزن بين أوساط محبيه، الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع عبر صفحات منصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن تفاصيل حالته ووضعه الصحي.

قبل أن يخرج النجم المصري ويطمئن متابعيه وجمهوره على حاله، عقب بتر قدمه، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك:" قدّر الله وما شاء فعل.. الحمد لله على كل شيء".


وأتى هذا عقب أشهر قليلة من خروج الفنان القدير، عن طوره وإطلاقه تهديدات حول إقدامه على الانتحار في حال عدم تدخل نقيب الفنانين في مصر، الدكتور أشرف زكي لحل الخلاف القائم بينه وبين مخرج فيلم وقفة رجالة، الذي خاض بطولته وصور مشاهده دون أن يحصل على حقه الكامل.

موضحاً أنه أصيب في كواليس أحد المشاهد، جراء خدعة سينمائية، قام بها مدير الإنتاج على الرغم من تحذيره له من تداعياتها، مما أدى لإصابته بـ قدمه، ونقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، مبيناً أن الإصابة ليست بهينة وكان من الممكن أن يفقد قدمه أثناء تصوير المشهد.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان شريف دسوقي، حضر في موسم رمضان الماضي كـ ضيف شرف في مسلسل " نجيب زاهي زركش"، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني، وخاض بطولته كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" يحيى الفخراني، أنوشكا، شيرين، إسلام إبراهيم، محمد الصاوي، فتوح أحمد، رنا رئيس، نهى عابدين" وغيرهم.