ميرنا الهلباوي تعلن عودتها إلى خطيبها محمد عطية

فن ومشاهير

ميرنا الهلباوي تعلن عودتها إلى خطيبها محمد عطية والأخير يعلق: أنا ماليش غيرك

6 آب 2021 11:07

حسمت المذيعة والروائية المصرية الجدل الدائر حول علاقتها بـ الفنان محمد عطية، وأعلنت عودتهما إلى بعضهما البعض بعد نحو شهر من إعلان انفصالهما عبر السوشيال ميديا.



ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

ونشرت مقدمة البرامج الإذاعية صورة تجمعها بـ خطيبها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها موضحة استمرارهما وعدم استسلامهما من أجل إحياء حبهما.

وكتبت:" لم ننتهي بعد.. سوف نستمر في المحاربة بـ المعنى الحرفي والمجازي من أجل حبنا.."، ليؤكد نجم برنامج ستار أكاديمي عليها على كلامها بتعليق مقتضب، جاء فيه:" بعدنا كان أكبر غلطة.. أنا ماليش غيرك.. أنتِ أحسن حاجة حصلت لي في حياتي..".


ليعود الفنان الشاب ويشارك صورة جديدة تجمعه بـ خطيبته عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ويتغزل بها في تعليق قصير قائلاً:" أنه أنتِ.. أنتِ دائماً.. أقابل العديد من الناس دائماً ولكن لا أحد يشعر مثلكِ".

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء والتي انصبت في خانة التهنئة والمباركة والتغزل بـ الثنائي المصري الشهير، وجاء في التعليقات:" أحسن حاجة"، و" يا عم حمدلله على السلامة"، و" ربنا يحفظكم يا رب"، و" ألف مبروك يا حبيب قلبي"، و" مبروك يا نجم النجوم"، و" ربنا يخليكم لبعض أنا فرحت أنتم أكتر اثنين بحب أشوفهم مع بعض ربنا يبعد عنكم كل شر ويفرحكم اللهم آمين"، و" إتزوجها يا ولدي ما دام بتحبها إنجز الكوكب بينصهر".


عودة ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

وأثار الثنائي في وقت سابق تكهنات حول عودتهما إلى بعضهما البعض، وذلك بعد نشر محمد عطية صورة جديدة له، ظهر فيها داخل حمام السباحة وعلق عليها متغزلاً بـ مدينة الإسكندرية، لتشير ميرنا حينها إلى زياراته المتكررة إلى المدينة، ليجيب بـ أنه يحب فتيات الإسكندرية، وهو ما أثار شكوك المتابعين حول تراجعهما عن قرار الانفصال.

ألبوم محمد عطية

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد عطية ألبوم " بعد التلاتين" الذي طرحه قبل عامين من الآن وتحديداً في العام 2018 وطرح النجم المصري في الألبوم أحد عشر أغنية منوعة، نذكر منها:" بتاع بنات، متكركبة، فرصة أخيرة، لياليك وحشاني".