الفنان حلمي عبد الباقي يبكي بسبب أحمد العوضي

فن ومشاهير

أحمد العوضي يتسبب في بكاء الفنان حلمي عبد الباقي والأخير يشيد به

16 آب 2021 14:26

تحدث الفنان المصري حلمي عبد الباقي عن علاقته بـ مواطنه النجم أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكشف عن موقف إنساني لمواطنه، قدمه لأحد أعضاء فرقته الموسيقية على الرغم من عدم وجود سابق معرفة بينهما.


حلمي عبد الباقي يتحدث عن أحمد العوضي

وعبّر الفنان القدير عن تأثره بما قام به العوضي اتجاه صديقه وأحد أعضاء فرقته، مبيناً أن الأخير كان يصارع مرض السرطان ويحتاج لـ دخول المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولكنه لم يستطع التداوي جراء ارتفاع تكلفة العلاج.

وأكد أن العوضي سانده ودعمه ووفر له الدخول إلى المستشفى دون أن يكلفه دفع المال المترتب على ذلك إلى أن وافته المنية قبل أشهر قليلة.

وقال عبد الباقي في تصريحات لـ صحيفة الوطن المصرية:" علم أحمد العوضي بـ تفاصيل حالة صديقي وعلى الرغم من عدم وجود سابق معرفة بينهما.. ساعده ونجح في إدخاله إلى إحدى المستشفيات دون أن يجعله يدفع مليماً واحداً..".


وأعرب الفنان عن تقديره واحترامه الكبير للعوضي وبكى من فرط تأثره، وأضاف:" عمري ما أنسى العوضي ولا اللي عمله مع صديقي.. أنا عمري ما شفته قبل كده.. ولقيته جدع ابن بلد..".

وعلق على مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز والخطأ الطبي الذي أسفر عن تراجع حالتها الصحية قائلاً:" لما سمعت بـ الأزمة الصحية لزوجة العوضي الفنانة ياسمين عبد العزيز.. دعيت لها بـ الشفاء".

حلمي عبد الباقي يهاجم روبي

وفي سياق منفصل، هاجم الفنان القدير حلمي عبد الباقي في وقت سابق نقابة المهن الموسيقية، وذلك على هامش إحياء الفنانة روبي لـ حفل غنائي في الساحل الشمالي وأدئها أغنية " عـ اللي جرى".

وشارك فيديو قصير يوثق أداء النجمة المصرية للأغنية الطربية عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، وعلق:" اتفرجوا.. هي دي الناس اللي بـ تشتغل فن والناس المحترمة.. الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم.. أنا خلاص ما بقتش إتكشف أقول أي حاجة على أي حد.. أياً كان..".

وتابع:" أنا عاوز أعرف مين اللي إداها كارنيه نقابة.. وكمية النشاز اللي والله.. لو حد ما عنده فكرة مش هـ يعمل ده.. سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص للعلم دي الفنان العظيمة روبي".