رقص شقيقة شهاب ملح الانستقرام

فن ومشاهير

شهاب ملح الانستقرام يستفز النشطاء بـ فيديو راقص مع شقيقته

23 آب 2021 13:14

تثير منشورات المدون الكويتي الإيراني شهاب المعروف بـ ملح الانستقرام، غضب رواد السوشيال ميديا، الذين يحرصون دائماً على مهاجمته بـ كلمات وعبارات لاذعة على خلفية استعراضه لنفسه بطرق غريبة، حيث يظهر تارة بـ ملابس نسائية وتارة أخرى بـ مستحضرات التجميل إلى جانب تسويق محتواه بـ مقاطع فيديو قصيرة تجمعه بـ جدته الطاعنة في السن وشقيقته الكبرى.



شقيقة شهاب ملح الانستقرام

واستفز المدون الإيراني الكويتي خلال الساعات القليلة الماضية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ فيديو جديد راقص، وثق من خلاله دلع ودلال شقيقته الكبرى أثناء رقصها أمام الكاميرا على وقع موسيقى إحدى الأغنيات العراقية، قبل أن يشاركها الرقص ويقوم بـ حركات مشابهة لحركاتها الأنثوية.

وهو ما عرضه لـ هجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء الذين استغربوا تفاعل شقيقته معه واتباعها لأسلوبه وهواه، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد تناقله عبر بعض الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM.

وجاء في التعليقات:" الحمد لله والشكر العقل نعمة"، و" ما قصر صبحي لما قالك تعال لنغير لك ونعملك جنس تالت"، و" لا غيرة لا صخام"، و" بنطلونك موضوع ثاني"، و" طاح حظك"، و" وين الجدة ليكون حاشتها كورونا وماتت"، و" الله يطيح حظك وحظ أختك أنت وأختك ترقصون ليشم اعندك غير علة"، و" عالم قذر"، و" ويع يفشلون إن شاء الله السلطات تصيدهم وتمنعهم.. وسخ في وسخ قذارة".


من هو شهاب ملح الانستقرام؟

اشتهر البلوغر شهاب وذاع اسمه قبل عامين بـ المحتوى الذي يقدمه عبر منصة تطبيق سناب شات، والذي قام في بعض الأحيان على طرح الأفكار الجدلية غير المألوفة والمعتادة، والتي أدت إلى طرده وترحيله من دولة الكويت إلى بلده الأم إيران.

وذلك على هامش مشاركته عدة مقاطع فيديو وبعض الصور التي تندرج في فئة تجاوز القانون العام وخدش الحياء، ظهر فيها المدون البالغ حالياً من العمر ثمانية عشر عاماً، بـ رفقة عدة فتيات شبه عاريات.

بالإضافة إلى تعرضه للذات الإلهية والإساءة إلى قدسيتها ذات مرة، والتي جرى حبسه على إثرها لمدة عشرة أيام في أحد دور الرعاية الاجتماعية، بـ اعتباره كان قاصراً حينها ولم يبلغ السن القانوني.

النهضة نيوز