أحمد العوضي يتوجه إلى سويسرا لمتابعة حالة زوجته ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

أحمد العوضي يتوجه إلى سويسرا لمتابعة حالة زوجته ياسمين عبد العزيز

31 آب 2021 12:32

غادر الفنان أحمد العوضي أرض مصر، متوجهاً إلى مدينة جنيف السويسرية، لمتابعة حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تتلقى العلاج اللازم لوضعها الصحي هناك.



أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ويأتي سفر العوضي إلى سويسرا لمساندة زوجته في رحلة علاجها الموضوعة من قبل الأطباء، بعد أسابيع قليلة من توجهها إلى هناك بمفردها، بسبب عدم منحه التأشيرة الخاصة بـ السفر.

ونفت بعض وسائل الإعلام الأخبار المتداولة حول تحضر ياسمين لإجراء عملية جراحية جديدة، وعرّت المصادر هذه الأخبار من الصحة، مؤكدة أنها بحالة جيدة ولاتحتاج إلى التدخل الجراحي حتى اللحظة.

عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر

وأشارت المصادر إلى أن بقاء ياسمين في سويسرا، مرهون بـ تمام شفائها، حيث أنه من المقرر أن تبقى تحت الرعاية الطبية والملاحظة إلى حين شفائها التام من مضاعفات العملية الجراحية والصدمة التسممية التي أصيبت بها في مصر.

وغادرت النجمة الشهيرة مطار القاهرة الدولي، متوجهة إلى مدينة جنيف، مطلع شهر آب/ أغسطس الجاري، على متن طائرة إسعاف مجهزة بكامل المعدات الطبية، بهدف استكمال رحلة علاجها من مضاعفات العملية الجراحية التي خضعت لها في بلدها الأم.

أحمد العوضي يتوعد المتسببين في مرض ياسمين عبد العزيز

وبعد وصولها إلى سويسرا، كشف العوضي عن نيته في مقاضاة جميع المتسببين في تدهور حالة زوجته، وتوعدهم في منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي في فيسبوك.

حيث كتب:" ما حدث من تسيب وإهمال تخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقاً.. عقب التعافي التام لياسمين.. وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وعلى الصعيد الفني، حضرت النجمة المصرية وزوجها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " اللي مالوش كبير" وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.

وخاض الثنائي بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" خالد الصاوي، محمود ياسين، دينا فؤاد، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، محمود ياسين، محمود حافظ، خالد سرحان، أحمد الرفاعي".