حقيقة تدهور الحالة الصحية للإعلامي وائل الأبراشي

فن ومشاهير

وائل الأبراشي.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي المصري

28 تشرين الثاني 2021 12:06

سيطرت حالة من القلق بين أوساط محبي الإعلامي وائل الأبراشي، بعد انتشار أنباء عن تدهور حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية وتصدرها عناوين الصفحات المصرية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.



وائل الأبراشي

وعبّر العديد من النشطاء عن حزنهم الكبير جراء تدهور صحة مقدم بـرنامج التاسعة عقب أشهر من خضوعه للرقابة الطبية وللعلاج اللازم للتخلص من مضاعفات فيروس كورونا التاجي المستجد.

وأبدى البعض قلقهم الكبير على صحة الإعلامي الشهير، فيما تساءل البعض الآخر عن صحة الخبر، مما دفع المسؤول عن حساب الإعلامي المصري وائل الأبراشي في منصة تطبيق فيسبوك لـ طمأنة الجمهور من خلال منشور مقتضب، أوضح فيه حقيقة النبأ المتداول مستعيناً بـ تصريحات حديثة أدلى بها الأبراشي لإحدى الوسائل الإعلامية.

وكتب:" وائل الأبراشي للوطن أنا بخير وصحتي تمام وراجع قريب"، وأضاف:" قال الإعلامي وائل الأبراشي إنه بـ صحة جيدة بعدما تداولت أنباء عن تدهور حالته الصحية، وقال الابراشي في تصريح خاص لـ الوطن أنا تمام وصحتي كويسة وراجع للشاشة قريب..".

وتابع:" أكد الأبراشي أنه يتلقى بعض العلاج الطبيعي الذي يؤهله للعودة، مشيراً إلى أنه يتواصل مع أصدقائه وزملائه بشكل مستمر".


ولاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين انهالوا عليه بـ دعائهم الإيجابي للإعلامي الشهير وتمنوا له العافية والمعافاة ودوام السلامة، كما الشفاء العاجل.

وجاء فيها:" بـ إذن الله ترجع بـ السلامة"، و" ترجع بـ السلامة بـ إذن الله وحشتنا جداً"، و" راجع بـ إذن الله والحمد لله رب العالمين"، و" الحمد لله ترجع بـ السلامة منتظرنك بـ شوق"، و" ربنا يتمم شفاك على خير".

إصابة وائل الأبراشي بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد

وشُخصت إصابة الإعلامي المصري الشهير وائل الأبراشي بـ COVID 19 من قبل الأطباء في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وبدأ في تلقي العلاج اللازم قبل أن تغلبه مضاعفات الفيروس المستجد وينقل إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة الكبرى لتلقي العلاج اللازم.

وبقيَّ فيها يصارع مضاعفات الجائحة الفيروسية على مدار عدة أشهر قبل أن تستقر حالته الصحية ويغادر المستشفى إلى منزله، حيث يستكمل العلاج من مضاعفات فيروس كورونا حتى اللحظة.