فاطمة المؤمن محمولة على الأكتاف في مهرجان ميدل بيست في الرياض

فن ومشاهير

فاطمة المؤمن محمولة على الأكتاف في مهرجان ميدل بيست في الرياض.. صورة

19 كانون الأول 2021 12:42

تعرضت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن لهجوم لاذع من قبل نشطاء عبر الإنترنت، إثر مشاركتها صورة جديدة لها من كواليس حضورها إحدى حفلات مهرجان ميدل بيست ساوندستورم 21 المقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

بدت فاطمة المؤمن في الـ صورة وهي تجلس على كتفي شاب، تحفظت عن ذكر هويته، وهو ما أثار استياء العديد من المتابعين الذين استغربوا ظهورها بهذا الشكل واستعراضها لوضعية جلوسها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



فاطمة المؤمن

وعبر المتابعون عن سخطهم من وضعية جلوس فاطمة المؤمن من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، والتي انقسمت بها متساءل عن هوية الشاب وبين متهم إياها بـ التصنع والمبالغة، في حين شدد البعض على عدم رقي هذه الوضعيات وذلك على الرغم من توضيح البعض أن الشاب الظاهر في المنشور، هو علي المؤمن الشقيق الاصغر لفاطمة.

وجاء في التعليقات:" قربت من مودل روز"، و" تحبون الأوفر"، و" لاعاد تصورين حبي"، و" مب كشخة هـ الحركات"، و" أحس في شي غلط"، و" يا غريب كن أديب"، و" ليتك ما نزلتي الصورة فشلة"، و" وع الرجولة والرجلة اندفنت يا جماعة".


فاطمة المؤمن بـ إطلالة أريانا غراندي في الهالوين

وردت مدونة الموضة الشهيرة في وقت سابق على الانتقادات التي طالتها عقب احتفالها بـ عيد القديسين ( الهالوين) واتهامها بـ تقليد النجمة الأمريكية العالمية أريانا غراندي بعد ظهورها بـ فستان زفاف مشابه لفستان زفافها.

حيث استغربت المؤمن اتهام البعض لها بـ اللحاق بـ البدع وردت على الانتقادات التي طالت احتفالها بهذا العيد، مبينة أن بعض الاشخاص ممن ينتقدونها ينتظرون عروض "بلاك فرايدي" رغم أنه مأخوذ ومعتمد من الدول الغربية، واتهمت مهاجميها بـ النفاق.

وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات:" أنتوا تقلدون الكفار في أشياء وأشياء.. بلاك فرايدي عادي بس الهالوين مو عادي.. خصوم البلاك فرايدي وش تشترون بـ الخصم آه.. والله نفاق..".


من هي فاطمة المؤمن؟

يشار إلى أن فاطمة المؤمن، تعمل في الأساس كـ خبيرة تجميل كويتية، وقد دخلت قبل ثلاث سنوات عالم مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهرت عقب نزولها إلى الشارع واحتفالها مع العامة بـ مناسبة عيد الحب من خلال إهدائها المارة بعض الورود والهدايا.

النهضة نيوز