المؤسس عثمان 76 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

المؤسس عثمان 76.. رابط مشاهدة الحلقة 76 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية عبر فيسبوك وقصة عشق ولاروزا

21 كانون الأول 2021 16:17

ينتظر محبو الدراما التاريخية التركية قيامة عثمان الشهير بـ اسم المؤسس عثمان عرض الحلقة 76 منه، المقرر عرضها على شاشات التلفزة مساء يوم غدٍ الأربعاء، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة 76 من المؤسس عثمان بدءاً من مواعيد عرضه وتحديث تردد القنوات الناقلة له وصولاً إلى روابط مشاهدة قيامة عثمان 76 مترجمة وبدقة عالية على منصة قصة عشق وموقع لاروزا وصفحة الفاتحون الناشطة على فيسبوك.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 من المؤسس عثمان

حظيَّ مسلسل المؤسس عثمان بـ اهتمام محبي الدراما التاريخية التركية في الوطن العربي منذ إعلان صناعه عنه، لكونه استكمالاً لقصة المسلسل التاريخي الشهير قيامة أرطغرل، الذي سلط الضوء على حنكة القائد أرطغرل وطموحه بـ توحيد الدويلات المقتتلة فيما بينها تحت راية واحدة وسعيه لإنجاز الأمر وجعل أمنيته حقيقة.

وهو ما ينجح في تحقيقه ابنه القائد عثمان، إذ يروي مسلسل المؤسس عثمان الخطوات التي اتخذها الأخير لجعل أمنية والده حقيقة، ويسلط الضوء على كيفية توحيد الدويلات والممالك المنتشرة تحت راية واحدة وإعلانه تأسيس الإمبراطورية العثمانية.


القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان وروابط مشاهدة الحلقة 76 على الفيسبوك وقصة عشق ولاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

تبث قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا من مساء يوم الخميس، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

رابط مشاهدة الحلقة 76 من مسلسل المؤسس عثمان على صفحة فيسبوك الفاتحون

تردد قناة ATV التركية

وتعرض قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مساء يوم كل أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

رابط مشاهدة الحلقة 76 من مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق


تردد قناة اليرموك

وتبث قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم السبت، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية تركيا.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

رابط مشاهدة الحلقة 76 من قيامة عثمان على موقع لاروزا

النهضة نيوز