سمية الألفي في ظهورها الأول بعد خضوعها لـ جراحة دقيقة في الصدر

فن ومشاهير

سمية الألفي بـ ظهورها الأول عقب خضوعها لـ عملية استئصال ورم خبيث في الصدر.. صور

6 كانون الثاني 2022 19:21

طمأن الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور على صحة والدته النجمة سمية الألفي بعد خضوعها لـ عملية خضوعها لـ عملية استئصال ورم خبيث من الدرجة الرابعة من منطقة الصدر، وذلك من خلال مشاركته عدة صور جديدة جمعتهما عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت فيها الممثلة القديرة بـ وجه بشوش والابتسامة تزين وجهها، في حين بدا نجلها أحمد وهو يحتضنها بدفء ومودة ويقبل وجنتها في إحدى المنشورات، وعلق عليها بـ القول:" الحب كله وأكتر بـ كتير.. شكراً يا صديقتي".



سمية الألفي

وانطلقت تعليقات المتابعين حاملة للممثلة القديرة دعائهم وأمنياتهم لها بـ الشفاء العاجل والمعافاة التامة من المرض، ومما جاء فيها:" حبيبتي.. ربنا يبارك في عمرها ويديها الصحة"، و" ربنا يديها الصحة ويحفظكم يا رب"، و" حبيبتي ربنا يشفيها ويبارك بعمرها ويخليكم لبعض"، و" ربنا يتمم شفائها على خير ويحفظها يا رب"، و" ربي يحفظكم لبعض ويرحم الفنان فاروق الفيشاوي"، و" ربنا يتمم شفائها على خير ويحفظها يا رب"، و" الله يشفيها الفنانة الطيبة سمية الألفي شفاء تاماً يا رب.. ويطول في عمرها ويشفي كل مريض".


وتعد هذه الصور الظهور الأول للنجمة المصرية القديرة بعد خضوعها لـ جراحة دقيقة في الصدر لاستئصال ورم خبيث بعد ثبوت إصابتها بـ الدرجة الرابعة من مرض السرطان.

وكشفت الألفي في وقت سابق عن تطورات حالتها الصحية بعد استئصالها للورم في مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج " يحدث في مصر"، المعروض على شاشة قناة mbc مصر.

أكدت فيها الأخبار المتداولة حول إصابتها بـ نوع نادر من الأورام السرطانية، مبينة أن الأمر سيتطلب خضوعها لـ علاج كيماوي وإشعاعي، مؤكدة أن الأطباء استئصلوا السرطان اللي كان في منطقة الثدي والغدد اللمفاوية.


آخر أعمال سمية الألفي

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية سمية الألفي، كان الفيلم السينمائي " ريستا" الذي عرض مؤخراً في دور السينما المصرية، وهو من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري، وبطولة نخبة من النجوم، نذكر منهم:" محمود خميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مريم الخشت، أيمن المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان" وغيرهم من النجوم.

النهضة نيوز