شهاب ملح الانستقرام مع والدته

فن ومشاهير

شهاب ملح يلتقي بـ والدته من بعد الغياب.. فيديو

28 شباط 2022 19:57

شارك المدون الإيراني شهاب مرتضى غفوري، متابعيه عبر سناب شات، بـ مشاعر السعادة التي تعتريه، جراء لقائه بـ والدته، بعد عامين من ابتعاده عنها قسرياً، بـ فعل قرار السلطات الكويتية بـ ترحيله عن البلاد بـ تهمة تشبهه بـ النساء.

ووثق مشهور سناب شات لقائه بـ والدته منذ لحظة وصولها أرض المطار، مروراً بـ رقصهما داخل السيارة، وصولاً إلى تقديمه لها قالب حلوى معد خصيصاً لهذه المناسبة.


والدة شهاب ملح الانستقرام

وتعرض على إثره نجم مواقع التواصل الاجتماعي لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء، واتهم بـ الاستعراض واستغلال لقائه بـ والدته، كونه حرص على توثيق عناقه لها في المطار، وكل اللحظات العاطفية التي جمعتهما بعد هذه الفترة الطويلة من الفراق.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور بعد تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:" حتى وهو ملتقي بيها يصور ما يفوته شي"، و" لو عشت اللحظة أحسن من ماسك التلفون"، و" هو يصور وواحد يصوره وخذ المشاعر المتناثرة الصناعية في أرجاء المكان"، و" أهم شيء يصور.. مهوسين بـ التصوير".


ترحيل شهاب ملح الانستقرام من دولة الكويت

وأتى اجتماع مشهور إعلانات السوشيال ميديا بـ والدته، عقب عامين من ترحيله من دولة الكويت بـعد اتهامه بـ محاولة التشبه بـ النساء من خلال التزامه بـ ارتداء ملابس أنثوية، بـ فعل تحريض وتجييش فنانة شهيرة ضده، في إشارة منه إلى ليلى الكندري.

شهاب ملح الانستقرام ينفي تشبهه بـ النساء ويؤكد على رجولته

ونفى النجم الشاب، المقيم حالياً في إيران مؤخراً، كل الاتهامات الموجهة إليه في معرض تعليقه على قرار الدولة الكويتية في عدم تجريم المتشبه بـ النساء حال كان الموضوع ناتجاً عن المرض.

حيث قال في فيديو قصير، خرج به عبر سناب شات أنه وحتى اللحظة ذو سجل قانوني نظيف في الكويت ولم تسجل ضده أية قضايا تشبه أو مخدرات، مؤكداً عدم حبسه مطلقاً.

وأوضح أن سبب ابعاده عن البلاد، جاء على هامش شكوى إحدى المدونات ضده وعلى إثرها اتهموه بـ التشبه بـ النساء، مؤكداً على رجولته وزيف الاتهام الموجه إليه، وأشار إلى أنه التزم بـ القرار الصادر بحقه دون التحدث بـ مظلوميته كونه كان قاصراً حينها، ولم يتعدى عمره السبعة عشر عاماً.

وأكد في ختام تعليقه احترامه لكافة القوانين الصادر عن الدولة والمحكمة الدستورية الكويتية، معلقاً:" طبعاً أحترم قرار المحكمة وكل قرارات المحكمة الدستورية أحترمها ونحترم القوانين.. لكن أبي رأيكم بـ الموضوع".



النهضة نيوز