موعد عرض والقنوات الناقلة للحلقة 84 من مسلسل المؤسس عثمان

منوعات

قيامة عثمان 84.. شاهد الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ومنصة لاروزا

1 آذار 2022 20:12

يحظى مسلسل المؤسس عثمان بـ جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وهو ما يتجلى واضحاً في نسب المشاهدة المسجلة، والتي تتجلى واضحة كل أسبوع، عند طرح الحلقة الجديدة منه على شاشات التلفزة والمواقع والمنصات الإلكترونية.

يوفر لكم موقع النهضة نيوز في هذا المقال، موعد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة للعمل التركي، إضافة إلى رابط مشاهدة الحلقة 84 من قيامة عثمان/ المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ولاروزا.



قيامة عثمان الحلقة 84.. مسلسل المؤسس عثمان

يتناول العمل الدرامي التركي الشهير، سيرة حياة عثمان الأول، الملقب بـ الغازي، ويسلط الضوء على كيفية انتهاجه طريق والده أرطغرل وتوليه النهضة بـ البلاد وجمع الدويلات تحت راية واحدة، بدءاً من نهضته بـ الدولة وتغيير حالها من الفقر والضياع إلى الصلابة والقوة.


موعد عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان 84

تعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل التاريخي التركي دون ترجمة، في تمام الساعة 8 مساءً بـ توقيت تركيا والسعودية وفي تمام الساعة 7 مساءً بـ توقت مصر، وذلك على شاشة قناة ATV التركية.

وتبثها قناة الفجر الجزائرية مترجمة وبدقة عالية في اليوم التالي على شاشتها، وذلك في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية وتركيا و8 بتوقيت مصر، مساء يوم الخميس.

وتذيع قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان، مساء يوم السبت، وتحديداً في تمام الساعة 8 مساءً، في حين أن منصتي قصة عشق ولاروزا المعنيتين بـ نقل الأعمال التركية ذات الجماهيرية، تطرح الحلقة الأسبوعية مترجمة إلى العربية وبدقة عالية، بعد ساعات من طرحها على شاشات التلفزة العربية.

فـ إن كنتم ترغبون في مشاهدة الحلقة 84 أو سائر حلقات العمل التاريخي التركي، ما عليكم سوى الضغط على الروابط الموجودة أدناه، لتنقلكم إلى الصفحة الخاصة بـ مسلسل المؤسس عثمان على منصة لاروزا وموقع قصة عشق.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 84

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 84 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 84 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز