شاهد الحلقة 85 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية

منوعات

قيامة عثمان 85.. موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان مترجمة على قصة عشق ولاروزا

8 آذار 2022 18:01

ينتظر محبو المسلسل التاريخي التراجيدي التركي، قيامة عثمان الشهير بـ اسم المؤسس عثمان، عرض الحلقة 85 منه، ويبحث العديد من متابعيه على المعلومات المتوفرة حوله، بما فيها موعد عرض وتردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة حلقات العمل مترجمة وبدقة عالية على منصتي موقع قصة عشق ولاروزا.

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، تحديث المعلومات المتعلقة بـ الحلقة 85 من مسلسل المؤسس عثمان، بما فيها روابط مشاهدة الحلقة الاسبوعية الجديدة منه على صفحة العمل الموجودة على منصة لاروزا وموقع قصة عشق.



قيامة عثمان.. الحلقة 85 من المؤسس عثمان

يعد مسلسل المؤسس عثمان، استكمالاً لـ مسلسل قيامة أرطغرل، إذ أنه يتناول في أحداثه سيرة حياة القائد عثمان، وهو النجل الثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي يخلف أباه ويسير على خطاه لتحقيق طموحه في بناء دولة قوية.

تدور أحداث العمل التاريخي التركي حول عثمان الأول، الملقب بـ الغازي، وهو مؤسس الدولة العثمانية، وعن كيفية فتوحاته وضمن الدويلات الصغيرة ونهضته بـ الإمبراطورية العثمانية، وتغيير حالها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة.


موعد عرض الحلقة 85 من المؤسس عثمان

تبث الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان دون ترجمة، على شاشة قناة ATV التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت السعودية وتركيا، وفي تمام الساعة السابعة بـ توقيت مصر.

وتعرض في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس، مترجمة إلى اللغة العربية على شاشة قناة الفجر الجزائرية، ويعاد بثها في اليوم التالي، هذا وتذيع قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، مساء يوم السبت، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتنقل منصة لاروزا وموقع قصة عشق الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان 85، مترجمة إلى اللغة العربية وبدقة عالية، بعد طرحها بـ ساعات على قنوات التلفزة.

وعليه، إن كنتم تودون مشاهدة الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل التاريخي التركي، ما عليكم سوى الضغط على الرابط المتوفر أدناه، لينقلكم إلى صفحة المؤسس عثمان على موقعي لاروزا وقصة عشق المعنيين بـ نقل الأعمال التركية التاريخية مترجمة وبدقة عالية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 85

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 85 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 85 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز