الحلقة 86 قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية

منوعات

المؤسس عثمان 86.. تحديث تردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة الجديدة من قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق ولاروزا

17 آذار 2022 16:40

يعد مسلسل المؤسس عثمان الشهير بـ اسم قيامة عثمان من الأعمال التاريخية التركية ذات الجماهيرية الواسعة التي تخطت حدود تركيا وصولاً إلى الوطن العربي، إذ يحظى العمل الملحمي المستوحى من تاريخ قيامة الإمبراطورية العثمانية بـ نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، وهو ما يتجلى واضحاً في أرقام المشاهدات المسجلة على حلقاته الأسبوعية الجديدة.

يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة 86 من مسلسل المؤسس عثمان، بدءاً من موعد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة قيامة عثمان 86 على منصة لاروزا وموقع قصة عشق.

مسلسل المؤسس عثمان 86

يعتبر مسلسل قيامة عثمان استكمالاً لقصة مسلسل قيامة أرطغرل، إذ أن أحداثه تحاكيه سيرة عثمان، الملقب بـ الغازي، وهو النجل الثالث والأصغر للقائد أرطغرل، والذي يسير على خطى والده ويحقق أمنيته في بناء وقيامة دولة كبيرة ذات سيادة وقوة عسكرية.


موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان 86

تعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بـ اللغة التركية دون ترجمة إلى العربية على شاشة قناة atv التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت السعودية وتركيا وفي تمام الساعة السابعة بـ توقيت مصر.

وتنقل في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس، مترجمة إلى اللغة العربية على شاشة قناة الفجر الجزائرية ويعاد عرضها في اليوم التالي، كما تذيع قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية الجديدة من قيامة عثمان 86، مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتطرح منصة لاروزا وموقع قصة عشق الحلقة الجديدة من العمل مترجمة وبدقة عالية، عقب عرضها بـ ساعات على قنوات التلفزة الناقلة، فـ إن كنتم ترغبون في مشاهدة الحلقة 86 من قيامة عثمان، ما عليكم سوى الضغط على الرابط المتوفر أدناه، لينقلكم إلى الصفحة الخاصة بـ العمل على كلا الموقعين المختصين بـ عرض الأعمال التركية مترجمة إلى اللغة العربية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 86

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 86 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا وموقع قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 86 مترجمة على منصة لاروزا

النهضة نيوز