المؤسس عثمان 88 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

المؤسس عثمان 88 مترجمة وبدقة عالية على عدة قنوات ومواقع فنية على رأسها قصة عشق ومنصة لاروزا

29 آذار 2022 16:08

يسعى محبو مسلسل المؤسس عثمان الشهير أيضاً بـ اسم قيامة عثمان إلى معرفة موعد عرض الحلقة الجديدة منه والتعرف على القنوات الناقلة لكافة حلقاته، وعليه يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة عن العمل التاريخي التركي، مروراً بما تقدم ووصولاً إلى رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 88 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ومنصة لاروزا.



قصة مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث العمل التركي التاريخي حول الغازي عثمان، مؤسس الدولة العثماني، حيث يسلط المسلسل الضوء على الخطوات والاستراتيجية التي اتبعها لـ قيام الدولة ونقلها من حالة الفقر والتردي المعيشي إلى التماسك والاكتفاء، لتصبح بعد ذلك واحدة من أبرز وأقوى الإمبراطوريات في العالم، ذات الثقل السياسي والعسكري.

الجدير بـ الذكر أن عثمان الحائز على لقب الغازي بـ جدارة، هو ثالث وأصغر أبناء القائد أرطغرل، وهو الوحيد الذي يمضي وراء طموح والده ويسعى لجعله أمراً واقعاً قبل أن ينجزه على الأرض من خلال تحقيقه انتصارات عظيمة.


موعد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان

تعرض الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان دون ترجمة على شاشة قناة ATV التركية، مساء يوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

وتبث قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية الجديدة من قيامة عثمان في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، مساء يوم الخميس، في حين أنها تعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

في حين أن قناة اليرموك، تنقل الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية تركيا.

وهنا ننوه إلى أن بعض المنصات والمواقع الفنية المعنية بـ نقل الأعمال الدرامية والتاريخية التراجيدية التركية ذات الجماهيرية الواسعة، تذيع الحلقة الأسبوعية من العمل مترجمة وبدقة عالية على غرار منصة فيديو لاروزا وموقع قصة عشق.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 88

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

رابط مشاهدة قيامة عثمان الحلقة 88 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

رابط مشاهدة الحلقة 88 من المؤسس عثمان مترجمة على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا

النهضة نيوز