مي حلمي ترد على متابع تمنى لها الموت

فن ومشاهير

مي حلمي بـ رد مفاجئ على متابع تمنى لها الموت

30 آذار 2022 16:26

أطلت الإعلامية المصرية مي حلمي على جمهورها المتابع لها عبر منصة instagram، بـ صورة جديدة، جمعتها بـ خطيبها رجل الأعمال العربي داخل أحد المطاعم الكبرى.

وجذبت مي حلمي بـ إطلالتها الوردية وضحكتها العفوية أنظار النشطاء، اللذين انهالوا للتغزل بها في تعليقاتهم والدعاء لها بـ تمام علاقتها على خير، بـ خلاف متابع، تمنى لها التسمم الغذائي ومن ثم الموت، قائلاً:" اللهي تتسممي ونتفرج عليكي بـ تموتي".



مي حلمي ترد على متابع تمنى لها الموت

استفز تعليق المتابع، الإعلامية الشابة ودفعها للرد بطريقة ناضجة بعيدة عن الإهانة والدعاء السلبي، حيث كتبت قائلة:" فيه ملائكة بتقولك ولك بـ المثل.. ما تمنالكش كده حتى لو أنت بتتمنى لي ده.. ربنا يكفيك شر المرض ودعوة زي دي.. ما عملت لك اللي يخليك تدعي كده ولا أسأت ليك عشان تقول كدة.. ده غحنا في أيام مفترجة حرام الدعاء ده".


رد مقدمة البرامج الرياضية، استقطب أنظار المتابعين وأهل الصحافة والإعلام، اللذين أضاءوا عليه دون باقي التعليقات الإيجابية التي وردت بحقها على المنشور، وهنا نستعرض بعضها:

" منورة الدنيا يا مي"، و" مي القلوب"، و" مي حلمي لاتقارن إلا بـ مي حلمي"، و" ربنا يسعدك ويجعلك الجاي خير إن شاء الله"، و" الحب حلو بـ يحلي.. ما شاء الله تبارك الله"، و" وابتسامتك التي تأخذ مكاناً صغيرا\ص في وجهك تأخذ كل قلبي".

و" ربنا يفرح قلبك.. الماما كـمان بـ تدعيلك والله تستاهلي كل خير.. حبيبة قلبي"، و" أجمل إعلامية فـ الوطن العربي"، و" إيه القمر دا بس ما شاء الله"، و" الحب كله"، و" حبيبتي يا مي يا أطيب قلب بـ الدنيا.. الله يفرح قلبك الأبيض ودوم الضحكة في وجهك دائماً"، و" الله أكبر عليكِ يا يويو".

خطوبة مي حلمي لـ رجل أعمال عربي

تجدر الإشارة إلى أن هذه الصورة الثانية التي تنشرها مي لخطيبها العربي، دون الكشف عن ملامحه وهويته، مكتفية بـ ذكر ماهية عمله ونفي انتمائه لبلدها الأم مصر.

وأعلنت مقدمة برنامج " الحكم" خطوبتها مؤخراً في معرض ردها على أسئلة متابعيها حول أكثر الأشياء التي تشعرها بـ السعادة، حيث أجابت حينها قائلة:" لما خطيبي بـ فسحني على اليخت.. بس بقاله شهرين ما ودانيش بـ يقول الجو تلج".

النهضة نيوز