طلاق أحمد الموسى وفوز العتيبي

فن ومشاهير

انفصال أحمد الموسى وفوز العتيبي حديث الجمهور وهذه التفاصيل.. فيديو

10 نيسان 2022 14:46

تداولت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير، تحت عنوان " انفصال فوز العتيبي عن زوجها أحمد الموسى".

ظهر فيه لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى وهو يتحدث عن زوال الهم عنه، بـ فضل بعض الأمور الطارئة، مع تثبيت ردٍ نُسب إليه في أسفل الشريط المرئي، كتب فيه:" تطلقت".



طلاق أحمد الموسى وفوز العتيبي

اعتبر العديد من النشطاء المقطع المصور المتداول عبر الحسابات المعنية بـ نقل أخبار نجوم السوشيال ميديا والفنانين، بـ مثابة تأكيد من الموسى على أخبار طلاقه لـ فوز، التي انتشرت وضجت قبل أيام قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

خاصة وأنه قال فيه:" تعبت وبرهنت على ذلك، لكن طبيعي هذي الأشياء تتغير، فيكم تقولون طرأت هذي الفترة أشياء كنت أتوقع إنها صعبة خلينا نقول، وصارت سهلة جداً، وخلنا نقول فكت عني هم كبير وزي كأنه الحمدلله، طاح هم".


حقيقة طلاق فوز العتيبي وأحمد الموسى

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مشير إلى أسباب انفصالهما ونافٍّ له، حيث كتبت متابعة:" اللي كاتب التعليق من المتابعين وحطه ع الكلام، هو ما طلق ولاشي ولايتكلم عن سالفة الطلاق"، و" مايبني البيوت إلا الستر والعشرة الطيبة"، و" كنت أنتظرهم ينفصلون.. كان المؤخر عالي"، و" الستر زين وعمر الانفتاح ما يبني عائلة"، و" الطبيعي أن العلاقات المصطنعة والمبنية على الشو والكذب هيك تكون نهايتها".

و" أنا شفت سنابه ولاكان هذا تعليقه ع الرسالة.. وحدة تقوله وشفيك مبتسم ورد عليها كذا.. في رمضان يا صاحب المقطع ذا في رمضان"، و" متأكدة كذب لأن هي كانت تتكلم عنه عادي وسألوها وردت ع الكلام ما عندهم سالفة مسويين حركة نفس كل المشاهير"، و" الدنيا كأنها زواج طلاق.. أستغفر الله لوعتوا كبودنا".

فوز العتيبي تثير التكهنات حول انفصالها عن أحمد الموسى

وكانت المدونة السعودية الشهيرة فوز العتيبي، قد أثارت تكهنات الجمهور حول انفصالها عن زوجها أحمدالموسى من خلال عدة فيديوهات ومقاطع مرئية، استعرضت في إحداها رسالة وصلتها من متابعة، كتب في نصها:" حلمت فيك حلم مو كويس"، قبل أن تطلب من النشطاء عدم الحديث عن الأحلام السيئة وروايتها وخاصة تلك المتعلقة بها.

حيث قالت:" بطلب من الناس اللي تشوفني بـ أحلام مو حلوة، لاتتكلم عنها، لأن قبل فترة جات وحدة وقالت أنا شفت كذا وكذا وصار اللي قالته بـ الظبط، كلنا نعرف إن الرسول قال إن الرؤية معلقة بـ رجل طائر، يعني إذا تكلمت فيها وقعت، لذلك رجاءً إذا شفتوا حلم مو حلو بـ شخص ماتتكلمون فيه".


النهضة نيوز