هل أصالة نصري حامل بطفلها الأول من فائق حسن؟

فن ومشاهير

حمل أصالة نصري بـ طفلها الأول من الشاعر فائق حسن حديث الجمهور.. صور

20 نيسان 2022 14:53

تداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مجموعة صور جديدة للفنانة السورية أصالة نصري من كواليس تحضيراتها الشخصية لاحياء السحور الرمضاني الخيري الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء في المتحف القومي للحضارة المصرية.

ظهرت أصالة نصري في المنشور والمتداول عبر السوشيال ميديا، بـ بطن بارزة ومنتفخة، وهو ما أثار التكهنات حول حملها بـ طفلها الأول من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن.


أصالة نصري في سحور المتحف القومي للحضارة المصرية

تألقت مالكة أغنية " يا مجنون" في السحور الخيري، بـ إطلالة كلاسيكية، تألفت من قطعيتن وهما جمبسوت حريري من تدرجات اللون الأرجواني، تميز بـ قصة V صغيرة من الأعلى وبقصته الواسعة من الأسفل.

نسقت معه عباءة أرجوانية قاتمة، مرصعة بـ أحجار الكريستال اللامعة والزينة، واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الهادئ وبعض الاكسسوارات والمجوهرات النسائية.


حقيقة انفصال أصالة نصري وفائق حسن

في سياق منفصل، أثيرت العديد من الشائعات حول انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن، وذلك بـ التزامن مع مغادرتهما إمارة دبي، وتوجه كل واحد منهما لقضاء أعماله واستكمال مشاريعه.

وقد التزم الثنائي المتزوج حديثاً بـ الصمت إزاء الشائعات التي طالت زواجهما، في حين نفته العديد من الموقع الفنية بـ اعتبار أن لادلائل على وقوع الطلاق.

شكرا.. أغنية أصالة نصري الجديدة

وعلى الصعيد الفني، أطلقت الفنانة السورية أصالة نصري مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " شكرا"، وأهدتها لكل أفراد عائلتها والأشخاص الداعمين لها من جمهور وأصدقاء، وذلك في تدوينة مقتضبة، أعلنت فيها طرح أغنيتها الجديدة على منصة اليوتيوب.

وتعاونت المطربة السورية المقيمة في مصر، بـ أغنية " شكراً" مع الشاعر الغنائي عمرو تيام وبـ الألحان مصطفى العسال، بـ التوزيع الموسيقي والميكس والماستر توما، ويقول مطلع الأغنية الجديدة:

" شكرا على الكلمة الحلوة اللي بتتقال فـ تغير مودنا.. شكراً للناس اللي فارق جداً في حياتها وجودنا.. شكراً على النية الصافية ولناس بوعودها وافية.. في الشدة وجودهم بيهونلنا أصعب محنة.. شكرا على أجمل ضحكة ولكل الناس الناس السالكة.. اللي على العشرة بـ تبقى بهديلهم مية مليون وردة.. شكراً".

النهضة نيوز