هيا مرعشلي بـ الحجاب وثوب الصلاة

فن ومشاهير

هيا مرعشلي تطل بـ ثوب الصلاة وتجذب المتابعين.. صورة

23 نيسان 2022 12:28

تداولت العديد من الحسابات والمواقع الإخبارية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، صورة جديدة للممثلة السورية ذات الأصول اللبنانية هيا مرعشلي، بدت فيها مرتدية ثوب الصلاة الأبيض وذلك على هامش إحيائها بعض الطقوش والشعائر الدينية الرمضانية.



هيا مرعشلي بـ الحجاب وثوب الصلاة

نشرت نجمة مسلسل " عندما تشيخ الذئاب"، صورتها بـ الحجاب عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، وتضرعت إلى الله بـ الدعاء في منشور آخر، راجية الله أن يغفر الذنوب ويطهر القلوب ويفرج الهموم ويستجيب الدعاء في العشر الأواخر من شهر رمضان.

وتفاعل العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مع المنشور المتداول لـ نجمة مسلسل " مسافة أمان"، وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية في معرض ردودهم عليه، حيث كتبت متابعة:" اسم الله"، وعلقت ناشطة:" بتجنن"، وتغزلت بها أخرى:" الله يتقبل ويهدينا جميعاً".


هيا مرعشلي مع جدتها ناهد الحلبي

وكانت الفنانة الشابة، قد عبرت عن سعادتها بـ لقاء جدتها النجمة القديرة ناهد الحلبي، وذلك من خلال عدة صور، وثقت فيها بعضاً من تفاصيل لقائهما في العاصمة اللبنانية بيروت.


بدا فيها الثنائي الشهير بـ ملامح وتقاسيم وجه سعيدة، وقد أشارت هيا إلى تجاوز علاقتها بـ جدتها علاقة الجدة والحفيدة ووصولها إلى مرحلة الأمومة، مشيرة إلى القديرة ناهد الحلبي بـ القول:" وداعاً أمي".


مسلسل اعذروني.. مسلسل هيا مرعشلي الجديد

وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة السورية الشابة إلى قائمة أبطال مسلسل " اعذروني" الجاري إنتاجه، وهو من تأليف السيناريست مروان قاووق بـ التعاون مع الكاتبة رنيم عودة وإخراج أيمن ناصر الدين، وبطولة:" ناهد الحلبي، جمال العلي، طارق العلي".

آخر أعمال هيا مرعشلي

وكان آخر أعمال هيا مرعشلي على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " قيد مجهول" تأليف لواء يازجي ومحمد أبو اللبن وإخراج السدير مسعود، وخاضت بطولته الممثلة الشابة رفقة مجموعة من ألمع نجوم الدراما السورية وعلى رأسهم:" عبد المنعم عمايري، باسل خياط، جيانا عنيد، نظلي الرواس، ترف التقي، بيار داغر، رامي أحمر، فايز قزق، شهد الزلق، إيهاب شعبان، ميلاد يوسف، " وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز