بدور البراهيم تتحدث عن مظلوميتها في قضية أمل الأنصاري بعد صدور حكم بحبسها وإغلاق حسابها في سناب شات

فن ومشاهير

بدور البراهيم تطلب الدعاء بعد إدانتها وتأييد حبسها في قضية أمل الأنصاري

8 تموز 2022 14:17

أكدت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بطريقة غير مباشرة، الأخبار المنتشرة حول إدانتها وتأييد حبسها في القضية المرفوعة ضدها من قبل مواطنتها أمل الأنصاري، وذلك في عدة منشورات مقتضبة، طلبت فيهم من الجمهور الدعاء لها ولأبنائها ووالدتها المسنة.

بدور البراهيم

أشارت مشهورة سناب شات في البداية إلى مظلوميتها في القضية، مؤكدة أن بنات الأنصاري من بدأنَّ الخلاف معها وتهجمنَّ عليها بـ رسالة نصية، وذلك قبل تسع سنوات، مبدية أسفها الشديد لعدم احتفاظها بالرسالة لحفظ حقها ومحاسبتهنَّ على إساءتهنَّ.


حيث كتبت قائلة:" عمري ما جيت أحد.. الأشخاص هذولا قذفوني قبل تسع سنوات وأذوني.. لحد ما كبوا الزيت وزلقوني.. أنتم اللي جيتوني وأذيتوني.. لين ما طلعتوني عن طوري.. أنتم اللي بديتوا.. كل هذا حقد.. وين دينكم وين مبادئكم.. أقسم بالله يا المسج.. لو هو موجود واحتفظت فيه.. نزلت لكن قذف وسب من أرقامهم اللي عايشة للحين".

وذكرت نجمة إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي بـ نشرها لنص الرسالة قبل تسع سنوات، عند امتهانها التدوين عبر سناب شات:" تذكرون متابعيني القديمين يوم أنزله أول ما نزل السناب وشطبت عالرقم والقذف".

واستطردت:" قبل تسع سنوات وأكثر.. ليت المسج موجود أو عـ الأقل احتفظت فيه.. سلاح أتغدى فيكم قبل تتعشون فيني.. حسبي الله ونعم الوكيل.. ليت ما سكت عن حقي والقذف اللي جاني والسب والشتم".

ونصحت بدور متابعيها بأخذ حقوقهم كاملة وعدم الانتظار أو المسامحة كي لايقعوا في فخ أعدائهم، معلقة:" نصيحة لا أحد يسكت عن حقه لأن بعد سنين يتعشون فيكم.. حسبي الله ونعم الوكيل.. الله عـ البادي والظالم".


وتضرعت خبيرة التجميل الشهيرة في تدوينة أخرى إلى الله بـ الدعاء، مناجية إياه بحفظها وعدم ضُر والدتها وأطفالها بها، قائلة:" اللهم لاتفجع أمي ولا عيالي وأهلي عليِّ.. حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص يبي يأذي أسرة كاملة وضياعها.. اللهم اكفني إياهم بما شئت".


وأبدت المدونة السعودية أسفها لما آلت إليه الأمور بينها وبين بنات الأنصاري، مرجعة السبب إلى الغيرة وحب الظهور والشهرة، معلقة:" الله يلعن الشهرة وحرب الشهرة.. كان بتسوي فيني كذا وبتمرمطني على ظلم وكذب الإنسان.. طاقة يا جماعة.. حرب نفسية سنين.. ليه؟.. وإش معنى أنا؟.. ليه؟.. ما توصل لكذا.. أعوذ بالله".


أمل الأنصاري

تجدر الإشارة إلى أن خبيرة التجميل أمل الأنصاري، أكدت قبل أيام قليلة الأنباء المنتشرة حول كسبها حكماً قضائياً بـ سجن مدونة شهيرة لمدة 15 يوماً وإغلاق حسابها الرسمي في سناب شات نهائياً، وتوعدت أربع مشهورات أخريات بـ مصير مشابه لزميلتهم، مشيرة إلى استعدادها لمقاضاتهنَّ بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك، بتهمة التشهير.

النهضة نيوز