أمل الأنصاري تتوعد بـ قضايا جديدة بعد انتصارها على المشهورة ب. ب

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تتوعد بـ أربع قضايا جديدة وتؤكد أخبار انتصارها على إحدى المشهورات

2 تموز 2022 12:58

توعدت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري منتقديها ومروجي الإشاعات المسيئة عنها بـ القضاء، مؤكدة أخبار انتصارها في قضية سابقة على مشهورة، وذلك قبل أن تكشف تقدمها بـ أربع دعاوى قضائية ضد آخرين.

أمل الأنصاري

أكدت المدونة الشهيرة عدم سكوتها وشقيقاتها على المسيئين والمُسيئات لهنَّ، واعتمادهنَّ السُبل القانونية للإتيان بحقهنَّ من كل الأشخاص الذين سولت لهم أنفسهم ترويج الشائعات عنهنَّ والإساءة لهنَّ، وذلك في فيديو قصير، خرجت فيه عبر سناب شات.

أشارت فيه نجمة إعلانات السوشيال ميديا إلى صحة الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا، حول كسبها دعوى قضائية ضد مشهورة، قبل أن تصرح برفعها وشقيقاتها أربع قضايا ضد أشخاص آخرين.

حيث قالت في الشريط المرئي المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" قضية وحدة كسبناها الحمدلله.. والجايين في الطريق.. عاد الجايين قضاياهم مرّة سهلة.. ليش؟.. لأن كل حياتهم يحطون صور ويكتبون البربرة اللي يبون يكتبونها.. فهذي أسهل منها بالتشهير مافي..".

واستطردت أمل الأنصاري:" لأن التشهير واضح وصريح.. بنات عندي أربع قضايا جاية في الطريق.. بإذن الله.. ملفاتهم جاهزة.. لكن الحكومة الحين سكرت.. الدوائر سكرت.. بعد العيد إن شاء الله يصير خير".


آراء النشطاء

تباينت ردود فعل المتابعين على المنشور بين ناقد لحياة المشاهير واستعراضهم لخصوصياتهم على السوشيال ميديا، بـ التزامن مع رفضهم للانتقادات التي تصلهم من قبل المتابعين، في حين انقسم آخرون بين معلق على تخلي أمل عن الشيلة ( طرحة الرأس) بشكل نهائي وبين شامت بالنشطاء الذين يتابعون مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" يا ماما تعرضين حياتك للناس.. الطبيعي بينتقدون.. يعني متخيلة الكل يحبك ويتقبلك"، و" القضايا اللي معاها مع مشهورات مثلها"، و" وش أربع قضايا بـ الطريق؟.. مندوبة مبيعات بـ المحكمة ذي"، و" وربي فاضيات كله قضايا".

وجاء أيضاً:" شالت الشيلة أخيراً"، و" أحسن تستاهلون محد قال لكم تابعونهم"، و" المشاهير ترى ما عندهم شغل إلا بس يشتكون على المتابعين وياخذون منهم فلوس"، و" انتبه لاتكون ضحية والعيد قرب".

قضية أمل الأنصاري والمشهورة ب. ب

تجدر الإشارة إلى أن خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، ربحت دعوى قضائية مؤخراً ضد مشهورة، أشير إليها في وسائل الإعلام بـ الأحرف الأولى من اسمها، ألا وهي " ب. ب"، حيث أفادت وسائل إعلام محلية وعربية بـ قضاء المحكمة بـ حبس المشهور مدة خمسة عشر يوماً إلى جانب إغلاق حسابها الرسمي في سناب شات بشكل نهائي.

النهضة نيوز