رولان مهنا يطلق جديده الغنائي تحت عنوان حظي فيك

فن ومشاهير

رولان مهنا يفاجئ الجمهور بـ كليب أغنية حظي فيك ويكشف عن حفلاته لموسم صيف 2022

8 تموز 2022 16:29

أطلق الفنان اللبناني رولان مهنا، أمس الخميس، أغنية مصورة جديدة من ألحانه، عبر قناته الرسمية في يوتيوب، حملت الأغنية عنوان " حظي فيك"، تعاون فيها النجم الشاب بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي خلدون غرز الدين والموزع الموسيقي Koko. B، في حين أنه صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج سيرج الهليِّل.


أغنية حظي فيك

تميزت أغنية رولان مهنا الجديدة بـ الكلمات البسيطة السهلة، المليئة بـ الصور التعبيرية، في حين طغى الحماس وألوان الصيف على الفيديو كليب، لتندرج الأغنية بذلك في إطار الأغنية الصيفية.

يقول مطلع أغنية (حظي فيك):" شفتك مدري شو صار بـ لحظة قلب راسي.. سحرك ولع قلبي نار.. سرق مني حواسي.. غالي من اللحظة الأولى تمنيتك بـ حياتي شريك.. بالعالي بصرخ وبقولا حبيتك ويا حظي فيك.. يا لطيف شو بحبك بجنون في فوضى بـ إحساسي عـ الخفيف الحب ما بكون وهيدا شي أساسي".


وقد لاقى جديد النجم الشاب تفاعلاً كبيراً من قبل محبيه وجمهوره الذين حرصوا على تهنئته من خلال تعليقاتهم التي دونوها أسفل المنشور، وجاء فيها:" تهانينا.. فخور بك جداً يا أخي"، و" كتير حلوة.. حبيت ألف مبروك"، و" أعجبتني"، و" مبروك الأغنية يا صديقي.. أغنية فريش ومتعوب عليها.. بـ التوفيق الدائم"، و" روعة"، و" تجنن أغنية جميلة"، و" ألف مبروك.. بتعقد"، و" مبروك إن شاء الله دائماً منور ومن نجاح لنجاح".

وعبر رولان مهنا عن غبطته وسروره بـ الأصداء الإيجابية التي رافقت طرحه للأغنية وبآراء الجمهور حول الفيديو الكليب، وذلك في حديث مقتضب مع النهضة نيوز.

حفلات وسهرات فنية

هذا ويستعد المطرب الشاب حالياً لإحياء سهرة فنية في لبنان، وذلك بـ تاريخ السادس عشر من تموز/ يوليو الجاري، إضافة إلى تحضره لإحياء عدة حفلات ومناسبات أخرى خلال موسم فصل الصيف الحالي.


رولان مهنا

تجدر الإشارة إلى أن رولان مهنا، بدأ في شقِّ طريقه الفني الخاص مؤخراً بـ طرحه ميني ألبوم، يتضمن أربع أغنيات منوعة، وذلك بعد سنوات من تجديده وإحيائه لأغنيات النجوم بصوته، حيث لفتت موهبته أنظار الجمهور واستقطبت المستمعين وجعلت اسمه وشهرته يسبقان ألبومه الغنائي الأول.

النهضة نيوز