بدور البراهيم تتوعد بـ مقاضاة ناشري صورها الشخصية عقب اختراق حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا

فن ومشاهير

بدور البراهيم تهدد الحسابات الفنية بـ القانون بعد اختراق حسابها الشخصي في تيك توك.. ما القصة؟

12 تموز 2022 15:39

حذرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، من تداول أو إعادة نشر صورها الجديدة التي تم نشرها مؤخراً في حسابها الشخصي بـ تيك توك، عقب اختراقه من قبل بعض المقرصنين.

وأكدت نجمة إعلانات سناب شات عدم تأثرها بما حصل، مشيرة إلى أنها ستستمر في التدوين، وذلك قبل أن تتوعد بـ إجراء التدابير القوانين اللازمة لمقاضاة كل من تسول له نفسه إعادة نشر صورها الشخصية المسربة من قبل المخترقين.

بدور البراهيم

هددت المشهورة السعودية متابعيها والحسابات الناشطة على التطبيقات الاجتماعية بـ القانون، قائلة:" أي صورة ما نشرتها بـ حساباتي سيتم أخذ القانون على بعض الحسابات.. حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وخبيث".

وتحدَّت المدونة الشهيرة كارهيها وتوعدتهم بـ الاستمرارية، مُعلقة:" حاضرة بـ جميع منصات السوشيال ميديا.. ارتاحو ما حد يقدر يوقف بنت البراهيم مفهوم".


اختراق حساب بدور البراهيم

وكانت الناشطة السعودية، قد كشفت عن اختراق حسابها الشخصي في تطبيق تيك توك من خلال تدوينة مقتضبة، ضمنتها بـ رسالة لاذعة للشخص المتسبب في ذلك، وأوضحت أن المخترق أرسل رسائل لكل الأشخاص الذين تتواصل معهم، مبينة أن هذا الأمر دفع بها للخروج والتحذير.

خلاف أمل الأنصاري وبدور البراهيم

تجدر الإشارة إلى أن بدور البراهيم، اشتكت مؤخراً مظلوميتها في قضية التشهير والقدح المرفوعة ضدها من قبل زميلتها أمل الأنصاري، حيث أكدت بـ أن الأخيرة وشقيقاتها من بدأنَّ بـ الإساءة قبل تسع سنوات، وأوضحت أنها التزمت بـ الصمت طوال الأعوام الماضية، قبل أن تفقد السيطرة على نفسها وتستشيط غضباً وتتحدث عن خلافها معهنَّ على السوشيال ميديا.

وذكرت النشطاء بـ رسالة الذم التي استعرضتها قبل تسع سنوات على سناب شات، مؤكدة على ندمها الشديد لعدم احتفاظها بها كـ دليل ضد مواطنتها، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسم في سناب شات.

إغلاق حساب وحبس بدور البراهيم

وأتت منشورات بدور البراهيم عقب إعلان مواطنتها أمل الأنصاري انتصارها على مشهورة وحصولها على حكم قضائي ضدها، يقضى بـ إغلاق حسابها الرسمي في سناب شات وحبسها لمدة 15 يوماً.

النهضة نيوز