إصابة خالد الصاوي بـ عدوى فيروس كورونا

فن ومشاهير

خالد الصاوي يكشف عن إصابته بـ فيروس كورونا وهذا ما قاله

17 تموز 2022 15:52

أعلن الفنان خالد الصاوي عن إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي، وأبدى عدم تخوفه من تداعيات العدوى وأثارها السلبية على جسده، وذلك في تعليق مقتضب، دونه على صورة حديثة له من كواليس العزل الطوعي المُلتزم به.

خالد الصاوي

كتب النجم المصري على الصورة التي شاركها مع متابعي صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك:" مش هـ تقوم لك بعدي قومة يا خسيس.. هـ تبقى مسخرة الإنسان والحيوان والفيروس كمان.. هـ ندم أهلك يا كورونا يا عرِّة".


محبو الممثل الشهير، تفاعلوا مع كلماته وإصراره على مقاومة تداعيات إصابته بـ الوباء العالمي بـ الإيجاب، دون أن تخلو تعليقاتهم من الفكاهة والكوميدية، ووردَّ فيها:

"حصل يا نجم"، و" منور أنت والكورونا"، و" سلامتك ألف ألف سلامة.. ربنا يشفيك ويعافيك ويكرمك بـ الصحة والعافية والسلامة يا رب"، و" الفنان اللي بحبه".

أعمال خالد الصاوي

مسلسل الثمانية

وعلى الصعيد الفني، يعرض للنجم خالد الصاوي حالياً مسلسل " الثمانية" الذي خاض بطولته رفقة كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية على غرار:" آسر ياسين، غادة عادل، ريم مصطفى، جاميكا، محمود البزاوي، محمد علاء، جهاد سعد، نورا شعيشع، منذر رياحنة" والعمل من تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت.

مسلسل الاختيار 3

وتنافس الممثل الشهير في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركته في الموسم الثالث من مسلسل " الاختيار" إلى جانب كل من" ياسر جلال، أحمد عز، محمد رياض، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، صبري فواز، كارولين عزمي، محمد العمروسي" والعمل من كتابة هاني سرحان وإياد صالح وإخراج بيتر ميمي.

الجدير بـ الذكر أن خالد الصاوي، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال فيلم " أهل الكهف" المقتبس من مسرحية توفيق الحكيم، والفيلم من كتابة السيناريست أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين على رأسهم:" خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد فراج".

وانضم الفنان الشهير مؤخراً إلى أبطال فيلم " الباب الأخضر" والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من:" إياد نصار، محمود عبد المغني، سهر الصايغ، عابد عناني".

النهضة نيوز