لاميتا فرنجية بـ إطلالة ساخنة

فن ومشاهير

لاميتا فرنجية بوضعيات جريئة بـ المايوه البكيني.. صور

18 تموز 2022 15:56

شاركت عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية، لاميتا فرنجية متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، بمجموعة صور جديدة لها من رحلة الاستجمام التي تقضيها داخل أحد المنتجعات الساحلية.

أطلت لاميتا فرنجية على محبيها في الـ صور بوضعيات جريئة على شاطئ البحر، حيث بدت والرمال الذهبية قد استوطنت مناطق جسدها العارية، بـ فعل ارتدائها المايوه البكيني.


لاميتا فرنجية

ظهرت المدونة الشهيرة في المنشور بـ إطلالة جريئة ووضعيات ساخنة، حيث استعرضت كيفية التصاق حبات الرمل بجسدها بعد تمددها عليه وكيفية انعكاس أشعة الشمس على جسدها الذهبي أثناء عبث النسمات البحرية بخصلات شعرها الأسود الطويل.

وتغزلت المدونة اللبنانية الشهيرة بـ التناغم الواضح بين لون السماء والرمل وانعكاسه على جسدها الناعم، مُعلقة:" السماء في الأعلى والرمال في الأسفل واللون بينهما".


آراء النشطاء

جذبت إطلالة نجمة فيلم "أنا بضيع يا وديع" أنظار المتابعين الذين تغزلوا بها وأشادوا بجمالها الطبيعي وأنوثتها البالغة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" زهرة وسط البحر.. منورة"، و"أفضل قطة جامحة على الإطلاق"، و" الجمال يتوقف عند الجميع ويتماهى فقط عن الملكة لاميتا"، و" بصراحة يا بخت الرمل اللي على وسطك وحش أقسم بـ الله"، و" الجمال والأنوثة"، و" امرأة مثيرة على رمال ساخنة"، و" خلي الحجر ينطق"، و" بكيني جميل"، و" تبتسم الرمال عندما تلامس جسدك المقدس"، و" أجمل لاميتا على المريخ"، و" توهجي حبيبتي".

ولعل من أبرز المشاهير الذين تفاعلوا مع إطلالة لاميتا:" أنيسة موكاج، بوبا، نتاشا أسدي، هند، وديع النجار" وغيرهم كوكبة من مشاهير الموضة والسوشيال ميديا.


أعمال لاميتا فرنجية

يشار إلى أن اسم وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2004، تجاوز حدود عالم الجمال وصولاً إلى مجال التمثيل، حيث شاركت وبرزت في عدة أعمال سينمائية ودرامية، وهي:" مسلسل عصر الحريم" تأليف منى طايع وإخراج إيلي ف حبيب وبطولة (نادين الراسي، أنطوان كرباج، يوسف حداد، إلسي فرنيني) وغيرهم.

و" فيلم حد سامع حاجة" لبطله رامز جلال ومؤلفه أحمد عبد الله ومخرجه سامح عبد العزيز، و" فيلم 356 يوم سعادة" الذي خاض بطولته النجم المصري أحمد عز وكتبه السيناريست يوسف معاطي بينما أخرجه سعيد الماروق.

وحضرت لاميتا أيضاً في العديد من الأعمال منها:" فيلم عمر وسلمى 3"، و" مسلسل محال"، و" مسلسل تذكرة داود"، و" فيلم بنت من دار السلام" وغيرها العديد من الأفلام والمسلسلات.

النهضة نيوز