هبة الدري تتألق في جلسة تصوير عيد ميلادها الـ 40

فن ومشاهير

هبة الدري بـ جلسة تصوير خاصة بـ مناسبة عيد ميلادها الأربعين.. صور

22 تموز 2022 17:23

خضعت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري لـ جلسة تصوير جديدة بـ مناسبة حلول عيد ميلادها الأربعين، والتي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الخميس، الواقع في الحادي والعشرين من تموز/ يوليو الجاري.

تألقت هبة الدري في الجلسة الخاصة بـ إطلالة أنثوية وردية، شبيهة بـ إطلالات أميرات عالم ديزني، وهو ما تجلّى واضحاً بالـ صور التي شاركتهم عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

هبة الدري

بدت نجمة الدراما الخليجية في المنشور عبر INSTAGRAM، مرتدية فستان وردي منفوش، تميز بـ أكمامه الـ Cloche، اعتمدت معه تسريحة الشعر المجعد المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، واستكملت إطلالتها ببعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.


وأعربت الممثلة الشهيرة عن تقبلها لهذه المرحلة العمرية الجديدة من حياتها، مُعلقة بـ:" الأربعين الجميل"، قبل أن تشكر في تدوينة أخرى زوجها النجم نواف العلي وصديقتها المقربة ليلى على الفاجأة التي أعداها لها بـ هذه المناسبة، قائلة:" يوم من أيامي الجميلة.. شكراً نواف.. شكراً ليلى بعد المسافة بينا ما يسبب حواجز بين القلوب أحبك صديقتي".


محبو الدري من مشاهير وعامة، حرصوا على تهنئتها والاحتفاء بها، وذلك بـ إرفاق أمنياتهم الطيبة لها بـ عام جديد يملؤه الفرح وتلفه السعادة، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور:

" أحلى من يكبر"، و" كل عام وأنتِ بخير"، و" كل سنة وأنتِ مزة المزز وحبيبتي وأختي"، و" العمر كله يا أجمل هبة في الكون"، و" العمر كله يا أطيب قلب.. الله يوفقك بحياتك دايماً والله يبعت لك أيام حلوة متلك".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" مايا عبد الله"، و" فاطمة الطباخ"، و" ليالي دهراب"، و" أميرة محمد"، و" زينة عماد"، و" مريم دخيل"، و" فاطمة عبد الرحيم" وغيرهنَّ.

آخر أعمال هبة الدري

مسرحية زيتورا

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة هبة الدري مؤخراً على قائمة أبطال مسرحية " زيتورا" إلى جانب مجموعة من مشاهير الفن الخليجي وعلى رأسهم:" هنادي الكندري، محمد الحداد، ليالي دهراب، إيمان الفيصل، أحمد النجار، رهف العنزي، حسن عبدال"، والعمل من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

النهضة نيوز