ريهام حجاج تغازل زوجها النائب محمد حلاوة وتنشر صورة جديدة لهما

فن ومشاهير

ريهام حجاج بـ صورة رومانسية جديدة مع زوجها النائب محمد حلاوة

26 تموز 2022 12:53

شاركت الفنانة ريهام حجاج متابعيها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ صورة رومانسية جديدة جمعتها بـ زوجها النائب في البرلمان المصري، رجل الأعمال محمد حلاوة، ظهرت الممثلة الشهيرة في منشورها بـ تطبيق INSTAGRAM، وهي تُتكئ رأسها على صدر زوجها الذي ضمها بـ يده، وتغزلت به قائلة:" قلبي".

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

أثارت كلمة النجمة المصرية بحق زوجها تفاعل المتابعين الذين أخذوا في التغزل بـ الثنائي الشهير، قبل أن ينهالوا بـ الدعاء له بـ الحفظ من العين والحسد، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" ربنا يبعد عنكم العين"، و" ما شاء الله ربنا يحفظكم دائماً أجمل وأطيب ناس"، و" ربنا يخليكم لبعض يا رب"، و" وربي أحبك وأموت عليك يا ريهام أنا مرة جميلة ماشاء الله"، و" ربنا يفرحكم دايماً ويخليكم لبعض"، و" أحبكم كـ ثنائي"، و" قمر حبيبتي"، و" الحلوين بـ زيادة".


قضية نيرة أشرف

وكانت ريهام حجاج من أبرز المشاهير المتفاعلين مع قضية مقتل نيرة أشرف، المعروفة بـ طالبة جامعة المنصورة، حيث نعتها في منشور مقتضب، استغربت فيه غياب الرحمة والإنسانية عن قلوب البشر، مبدية حزنها الكبير على أبناء جلدتها وموطنها على ما ألمَّ بهم من تلبد وحقد.

قائلة:" لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.. شهيدة.. شهيدة الأخلاق والإنسانية اللي خلاص ماتوا وادفنوا في قلوب الكثيرين..".

وتابعت متسائلة:" إيه اللي جرى للناس؟.. الناس بقت وحوش.. لاخايفة من ربنا ولا من قانون.. الكره الحقد والغل والأذى بقوا سمات العصر.. حقيقي الواحد حزين على أهل بلده وعلى اللي وصلناله.. اللهم ارحمنا برحمتك وإحمي أهالينا وأولادنا وأخرجنا منها سالمين.. اللهم آمين".

أعمال ريهام حجاج

مسلسل يوتيرن

وعلى الصعيد الفني، تنافست النجمة المصرية الشهيرة في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " يوتيرن" تأليف السيناريست أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وخاضت بطولته إلى جانب كل من:" توفيق عبد الحميد، عصام السقا، محمد الكيلاني، أيمن القيسوني، محمود حافظ، عبر صبري، نورهان، كريم قاسم، محمود حجازي".

مسلسل حارة أم دنيا

وحضرت ريهام حجاج أيضاً في مسلسل " حارة أم دنيا" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية على غرار:" سوسن بدر، صلاح عبد الله، أحمد صبري غباشي، أحمد صلاح السعدني، محمود عبد الرازق، أنجي كمال"، والعمل من فكرة سينارية وحوار وإخراج شيرين هنائي.

النهضة نيوز