حسام حبيب يتقدم ببلاغ رسمي ضد شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

حسام حبيب يرد على شيرين عبد الوهاب بـ بلاغ رسمي

30 تموز 2022 15:23

تقدم المستشار القانوني للفنان حسام حبيب، المحامي جميل سعيد بـ بلاغ رسمي للنائب العام بحق النجمة شيرين عبد الوهاب، بُتهم السب القذف والتشهير.

حسام حبيب وشيرين

أشار البلاغ الرسمي المرفوع إلى النائب المصري من قبل محامي حسام حبيب إلى إقدام الفنانة شيرين على سب وقذف والتشهير بـ موكله على الهواء مباشرة في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي، ضمن أحد فقرات برنامج " كلمة أخيرة"، إضافة إلى اتهامها له بـ السرقة.

جاء البلاغ المقدم من ممثل حسام حبيب القانوني على هامش الهجوم المدوي والتصريحات الصادمة التي أدلت بها شيرين مؤخراً، والتي اتهمته فيها بـ تسجيل سيارة خاصة بـ اسمه، بعدما ائتمنته على شرائها لها من حرِّ مالها وتخلفه عن تسديد ثمنها من أمواله الخاصة.

قبل تأكيدها لكل الأخبار التي انتشرت الفترة الماضية حول تهجمه على منزلها وتهديده لها بـ السلاح، وذلك إلى تفجيرها مفاجأة مدوية، حول حلقه لشعر رأسها.

إذ قالت في المداخلة الهاتفية:" بيتي ما كان بيت.. مع زوج ما بيخرج ولابيشتغل.. أنا كنت بصرف عليه.. هو إنسان قلبه أسود وفاضي وبيغتاب كل الناس.. حقود.. هو اللي حلق شعري.. وهو اللي خلاني تخينة شبه حسن أبو السعود.. أنا كنت حلوة زيِّ البدر.. قال لي مش عايز أعيش مع واحدة شبه أمي".


قبل أن تصدم مقدمة البرنامج والجمهور العربي بـ طلبها منهم الإساءة لـ حسام حبيب عند رؤيته في الشارع، قائلة:" بتمنى من الجمهور يبول على حسام حبيب لما يشوفوه في الشارع".

شيرين تقاضي والد حسام حبيب

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية الشهيرة، اتهمت مؤخراً حسين حبيب والد حسام حبيب بـ الإساءة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في دعوى قضائية رفعتها ضده.

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب

وكانت بعض الحسابات والمواقع الإخبارية، قد تداولت مؤخراً صورة جديدة لـ شيرين عبد الوهاب من كواليس الإجازة التي تقضيها داخل أحد المنتجعات، بدت فيها بـ وزن زائد ملحوظ ناحية منطقة البطن، الأمر الذي جدد التكهنات بـ حملها من زوجها الملحن حسام حبيب، وسط تأكيد البعض لمعاناتها من تداعيات المرض.