كندة علوش تنشر أول صورة لمولودها كريم عمرو يوسف

فن ومشاهير

كندة علوش تكشف تفاصيل التجربة الصعبة التي عاشتها إثر ولادة طفلها كريم عمرو يوسف

31 آب 2022 12:06

زفَّت الفنانة السورية، كندة علوش خبر ولادة طفلها الثاني من زوجها الممثل المصري عمرو يوسف إلى الجمهور، كاشفة تفاصيل التجربة الصعبة التي عاشتها بعد مباغتت المخاض لها في الشهر السابع وإنعكاس الموضوع على صحة مولودها الصغير بـ السلب.

كندة علوش

نشرت النجمة السورية المقيمة في مصر، صورة جمعتها بـ طفلها " كريم" عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، مُعلنة قدومه إلى الدنيا وراوية المعاناة التي عاشتها وإياه إثر الولادة المبكرة، حيث كتبت على المنشور:" الحمد لله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف".

وأضافت:" كريم وصل الدنيا قبل موعده بـ تلات شهور تقريباً، في أول الشهر السابع وقعد في الحضَّانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية".

وأوضحت الممثلة الشهيرة صعوبة هذه الفترة على أسرتها، قبل أن تؤكد استقرار حالة طفلها الصغير وتخريجه من المستشفى إلى المنزل مع استمرار المتابعة الطبية والرعاية الصحية له.


وتضرعت كندة إلى الله ليحفظ لها نجلها وأبناء الناس جميعاً، مُعلقة:" الحمد لله ألف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها".

وشكرت نجمة الدراما السورية والعربية المشتركة جميع الأطباء الذين ساندوها في هذه التجربة وتابعوا وضع طفلها الرضيع، وذلك في ختام منشورها المقتضب الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

محبو كندة علوش من مشاهير وعامة، سارعوا إلى المباركة لها وتهنئتها بـ السلامة، داعين الله بـ أن يحفظها وصغيرها من كل شر وسوء، في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وفيها:

" الحمد لله على سلامتكم مبروك عليكم كريم والله يديم الصحة والعافية"، و" ألف ألف مبروك الحمد لله على سلامتكم"، و" ألف الحمد لله على سلامتك وعلى سلامة كريم.. الله يحميه ويحفظه ويخليكم لبعض وما تشوفوا غير الخير والسعادة والصحة والراحة بطريقكم"، و" ألف حمد لله على سلامته ويارب يبارك فيه وفي عمره وصحته وتشوفوه من أحس الناس.. ويديمكم فوق راسه.. ربنا يحفظكم".

ومن أبرز المشاهير الذين هنئوا كندة علوش على سلامتها وسلامة رضيعها:" صباح الجزائري، مكسيم خليل، خالد سليم، سامر المصري، ريم نصر، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، شكران مرتجي، هنا الزاهد، مي عمر" وآخرون.


آخر أعمال كندة علوش

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة السورية المقيمة في مصر، فيلم " نزوح" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن على رأسهم:" سامر المصري، نزار العاني، هالة الزين" والعمل من تأليف وإخراج سؤدد كعدان.

في حين تنافست في عالم الدراما التلفزيونية من خلال بطولة مسلسل " ستات بيت المعادي"، تأليف محمود عزت وإخراج محمد سلامة.

النهضة نيوز