رولان مهنا يحيي حفلاً غنائياً ناجحاً ضمن فعاليات مهرجان بنص جونية

فن ومشاهير

رولان مهنا يلهب أجواء مهرجان بنص جونية بـ مجموعة منوعة من الأغنيات

20 تموز 2022 12:56

التقى الفنان رولان مهنا جمهوره ومحبيه على هامش الحفل الغنائي الساهر الذي أحياه قبل أيام، ضمن فعاليات مهرجان " بنص جونية" الذي تنظمه بلدية جونية اللبنانية.



رولان مهنا

أشعل النجم اللبناني الشاب أجواء حفله وأثار حماس الحضور بـ مجموعة منوعة من أغنياته الخاصة ذات الرتم السريع، كما أطرب الجمهور بـ احيائه لعدة أغنيات قديمة لكبار الفنانين والتي استعرض من خلالها مساحة صوته وقدراته الغنائية.


أغنية حظي فيك

وكان الشاب الممتهن للغناء، قد أعلن عن حفله في تصريحات صحافية سابقة، أدلى بها على هامش طرحه لـ فيديو كليب أغنيته الجديدة " حظي فيك" عبر قناته الرسمية في تطبيق اليوتيوب بـ السابع من شهر تموز/ يوليو الجاري.

وقد لاقت أغنية رولان مهنا الجديدة رواجاً بين جمهوره ومحبيِّ الموسيقى، خاصة وأنها جاءت خفيفة بسيطة سهلة لناحية الكلمات واتسمت بـ الرتم السريع المناسب لأجواء الصيف إلى جانب اعتماده على الألوان الفرِحة والمنعشة الحيوية في لوحات كليب الأغنية، الأمر الذي أدرج الأغنية في خانة الأغاني الصيفية لموسم 2022.

تعاون مالك أغنية " أمي" في أغنية " حظي فيك" بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي خلدون غرز الدين والموزع الموسيقي Koko. B، في حين أنه صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج سيرج الهليِّل.

ويقول مطلع الأغنية:" شفتك مدري شو صار بـ لحظة قلب راسي.. سحرك ولع قلبي نار.. سرق مني حواسي.. غالي من اللحظة الأولى تمنيتك بـ حياتي شريك.. بالعالي بصرخ وبقولا حبيتك ويا حظي فيك.. يا لطيف شو بحبك بجنون في فوضى بـ إحساسي عـ الخفيف الحب ما بكون وهيدا شي أساسي".


ميني ألبوم وأغاني منفردة

تجدر الإشارة إلى أن النجم اللبناني الشاب، بدأ مسيرته الفنية قبل أربع سنوات بـ احيائه لأغاني الفنانين الكبار بصوته وإعادة غنائها بـ أسلوبه المُتفرد، قبل أن يطلق ألبومه الغنائي الأول في الخامس والعشرين من شباط/ فبراير 2021، تحت عنوان " شو عدا ما بدا"، وقد ضمَّ الألبوم أربع أغنيات منوعة لناحية الكلمات والألحان، وهي " أنا ليا قلب، لما بتعشق، نعيش أملنا، شو عدا ما بدا".

اتجه رولان مهنا بعد ذلك إلى طرح أغنيتين منفردتين عبر قناته الرسمية في يوتيوب، إحداها جاءت بـ اللهجة العراقية وحملت عنوان " أنا كَده"، في حين احتفى بـ أغنيته الثانية بـ والدته وأمهات العالم جميعاً، حيث أضاء على تضحياتهنَّ وحنانهنَّ منقطع النظير من خلال أغنية " أمي" التي طرحها في الحادي والعشرين من آذار/ مارس الماضي، المصادف ليوم عيد الأم العالمي.

النهضة نيوز