عمرو وهبة بـ رسالة رومانسية إلى زوجته في الذكرى السادسة عشر لاتباطهما

فن ومشاهير

عمرو وهبة يشيد بزوجته ويكشف تفاصيل علاقتهما.. صورة

12 أيلول 2022 12:45

احتفل الفنان المصري عمرو وهبة، أمس الأحد بـ مرور 16 عاماً على ارتباطه بـ زوجته، حيث نشر صورة جديدة جمعتهما في منزلهما، عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وكشف عن الدعم الكبير والتضحية التي قدمتها له زوجته عند بوحه لها بـ رغبته في ترك وظيفته والعمل في مجال التمثيل.

عمرو وهبة

كتب النجم الكوميدي على المنشور عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM:" النهارده كده ما شاء الله كملنا 16 سنة مع بعض.. أنا عارف أن كلمة رجولة بـ تبقى غريبة لما تتقال على بنت".

وتابع:" بس الصراحة هي الكلمة الوحيدة المعبرة عن اللي بتعمله معايا طول عمرها.. أنا لما كان نفسي أسيب شغلي عشان أحقق حلمي وأمثل وقلت لها مش هـ ينفع أعمل كده عشان مصاريف البيت.. قالت لي لو هـ تبقى مبسوط سيبه وحاول في اللي تحبه وأنا متأكدة أنك موهوب وهـ تنجح.. ولو اتزنقنا أنا بشتغل وهـ صرف أنا لحد ما الدنيا تمشي..".


واستطرد:" صحيح من ساعتها هي اللي بتصرف.. فعلاً كان موقف نبيل الصراحة.. هي أكيد ندمانة عليه دلوقتي"، واختتم الممثل الشهير منشوره كاشفاً عن مراحل علاقتهما بـ ثلاث هاشتاغات، هي:" 12- سنة زواج، 2- خطوبة، 2- من ورا- أهلها".

تعليقات المتابعين

وحرص محبو عمرو وهبة من مشاهير وعامة على الدعاء له ولزوجته بـ الاستمرار ودوام الحب بينهما، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" اللهم بارك"، و" ربنا يخليكم لبعض"، و" العمر كله يا رب مع بعض في سعادة وحب"، و" الله أكبر ربنا يحفظكم"، و" حبايبي يا رب العمر كله.. ربنا يخليكم لبعض".


ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" بدرية طلبة، ليلى أحمد زاهر، مي إبراهيم، أحمد عادل عبد المنعم، هدى المفتي، دنيا سامي، سيف زهران، شيري عادل".

آخر أعمال عمرو وهبة

وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنان عمرو وهبة في سباق دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل " في بيتنا روبوت" الذي خاض بطولته رفقة مجموعة من المشاهير على رأسهم:" شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال" وغيرهم كوكبة من النجوم.

وعرض للنجم المصري الشاب مؤخراً، فيلم " تسليم أهالي" تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة:" دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، أحمد فتحي، لوسي، عبد الله مشرف".

النهضة نيوز