سيرين عبد النور تكشف أسباب عدم تعاونها مع نادين نجيم في منتدى الإعلام العربي

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تكشف سبب عدم تعاونها مع الفنانة نادين نجيم

6 تشرين الأول 2022 12:31

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أسباب عدم تعاونها مع مواطنتها النجمة نادين نجيم، مبينة أن الأخيرة رفضت الفكرة عندما طُرحت من قبل المنتج صادق الصبّاح، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي نيشان خلال الندوة الفنية التي أُقيمت ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي.

حيث أجابت سيرين على سؤال الإعلامي الشهير، قائلة:" الأستاذ صادق طرح هيدا الموضوع من زمن وأنا وافقت، لكن نادين ما وافقت، وفي مقابلة عاليوتيوب أكدت فيها نادين الموضوع، قالت فيها أنه هي الجدول عندا مليان لسنة 2021 وأنه الموضوع عندها مش وارد".


سيرين عبد النور لا تواصل مع نادين نجيم

وأشارت نجمة مسلسل " روبي" إلى انقطاع التواصل بينها وبين مواطنتها بعد رفض الأخيرة التعاون معها، مؤكدة عدم تبادلهما التهنئة على نجاح أعمالهما الدرامية.


خلاف سيرين عبد النور مع نادين نجيم

وكانت سيرين، قد أكدت في لقاء صحافي سابق انقطاع علاقة الصداقة التي تجمعها بـ نادين، مبينة أن روابط الصداقة والزمالة لا يمكن أن تكون من طرف واحد، حيث قالت:" أنا قررت ما أخبي شي الناس بتعرفه، الصداقة والزمالة ما فيها تكون إذا من طرف واحد، لازم تكون من الطرفين لتكتمل".

وأوضحت نجمة مسلسل " قناديل العشاق عدم وجود أي مشكلة بينها وبين أي إنسان، خاصة زملائها في الوسط الفني، مُعلقة:" أنا من ناحيتي ما عندي مشكلة مع أي إنسان، خاصة زملائي، نادين أو غيرها، أنا بحترم شغلهم وما بتدخل بـ حياتهم الشخصية".

وتابعت:" أنا بسمع كتير قصص مؤذية عني، ولكن بغض النظر أنا همي عائلتي زوجي وأولادي، واشتغل شغل يحبوه الناس، بغض النظر إذا أخدت جائزة أو اشتريت جائزة أو لأ، اشتريت ترند أو لأ، أنا بـ النسبة إلي كلمة بحبك جائزة، وبيوصلني عالسوشيال ميديا أشياء حلوة".

أعمال سيرين عبد النور الجديدة

وفي سياق منفصل، حضرت النجمة اللبنانية الشهيرة مؤخراً على شاشة إحدى التطبيقات الرقمية من خلال مسلسل " العين بالعين" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما اللبنانية على رأسهم:" رامي عياش، ختام اللحام، يوسف حداد، كريستين شويري، طوني عيسى".

يشار إلى أن مسلسل " العين بالعين" من تأليف وسيناريو وحوار سلام الكسيري وإخراج رندة علم.

النهضة نيوز