فارس كرم بـ تصريحات جديدة عن ميريام فارس: رفضت مشاركة لطيفة في الحفل

فارس كرم يُكذب ميريام فارس ويتهمها بـ رفض مشاركة الفنانة لطيفة في حفلهما

أكد الفنان اللبناني فارس كرم تواصل الجهة المنظمة لحفل السعودية معه، وسؤاله عن رأيه في مشاركة النجمة ميريام فارس والمطربة لطيفة التونسية معه في السهرة الغنائية، مشيراً إلى تفاعله بالإيجاب مع مشاركة النجمتين قبل أن يؤكد على رفض الثانية وجود الأخيرة.

وجاء كلام النجم الملقب بـ " فارس الغناء العربي" في تسجيل صوتي مسرب على السوشيال ميديا، نفى فيه تصريحات مواطنته الأخيرة حول اختيارها له للمشاركة في الحفل، قبل أن يتحدث عن ممارساتها بحقه وحق النجمة لطيفة في الكواليس.

فارس كرم يكذب ميريام فارس

أوضح مالك أغنية " الله وكيلك" في التسريب الصوتي أسباب غضبه وهجومه على مواطنته، حيث قال:" ما كان في شي أبداً.. دقوا لي في حفلة بـ السعودية أنت ولطيفة وميريام فارس.. عندك مشكل؟.. قلت أكيد لأ".

وتابع:" هي مابدها لطيفة وقالت بديش لطيفة.. أنا ما أخدت ولاعطيت.. قلت شو بدي بطيخ يكسر بعضه.. نزلتي صورة صغرتلي ياها ولوئتلي تمي.. ونزلتها هي على صفحتها.. ورجعت شالت الإعلان وأنا مارديت ولا كلمة".

واستطرد:" بعدين بتطلع بـ مقابلة أنا ما خصني هيئة الترفيه هي اللي بتقرر.. هيئة الترفيه بتقرر لما تنزل صورة عندا.. ساعتها قلت نفسيتها محمضة.. فطلعت ردت عليي.. وأنا هلا عم رد عليها".


تعليقات النشطاء

تباينت آراء النشطاء على التصريحات التوضيحية التي أدلى بها فارس كرم في الشريط الصوتي، بين مؤكد على حق الأخير في الهجوم على ميريام فارس وبين منتقد لوقوف الأخيرة ضد وجود لطيفة التونسية في الحفل ومتفاجئ بإقدامها على التدخل في قائمة النجوم المشاركين، في حين استغرب قلة قليلة من المتابعين سلسلة الانتقادات التي طالت ميريام مؤخراً من جملة من الفنانين والفنانات.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:" هلا ميريام فارس بتقرر من يجي ومين لأ؟.. هزلت"، و" لطيفة فنانة كبيرة وينها وين ميريام"، و" معليه عدم المؤاخذة بس كيف تقارن نفسها بلطيفة.. لطيفة فنانة قديرة وقديمة".

وورد في الردود أيضاً:" ليه هـ الفترة هجوم على ميريام مع إليسا وكلامها عن مصر ومع فارس وحالياً مع لطيفة وكأنه في شي مقصود ضدها مع أني ما بحبها ولا بكرهها لكن في حملة ضدها والله أعلم".

النهضة نيوز